مجتمع

لجنة مراقبة الأسعار والجودة تزور وحدات صناعية بالبرنوصي

لجنة مراقبة الأسعار والجودة تزور وحدات صناعية بالبرنوصي

قامت اللجنة الإقليمية المختلطة المكلفة بمراقبة الأسعار والجودة التابعة لعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي (الدار البيضاء)، اليوم الأربعاء، بزيارة ميدانية شملت مجموعة من الوحدات الصناعية المختصة في إنتاج المواد الغذائية المتواجدة بتراب العمالة، وذلك من أجل مراقبة الجودة وحماية المستهلك.

وركز عمل هذه اللجنة، خلال هذه الزيارة، على مدى وفرة العرض، وكذا مستوى جودة المنتجات الغذائية، مع العمل على مكافحة مختلف أشكال المضاربات والاحتكار.

وبالمناسبة، قال رئيس قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي الجيلالي قوينسو، في تصريح للصحافة، إن هذه الزيارة تندرج في إطار المهام الاعتيادية التي تضطلع بها اللجنة بمختلف تراب العمالة من أجل مراقبة الجودة وتتبع تموين الأسواق.

وأضاف أن هذه الزيارات تتضاعف خاصة بحلول شهر مضان المبارك، حيث يتزايد إقبال المواطنين على استهلاك المواد الغذائية بالمقارنة مع باقي الأيام الأخرى.

وأوضح أن عملية المراقبة، التي همت اليوم مجموعة من المطاحن المختصة في إنتاج المواد الغذائية، غطت جميع مراحل الإنتاج والتوزيع من أجل ضمان وصول هذه المنتجات إلى المستهلك وفق المعاير الصحية المعمول بها.

من جهة أخرى، أشار إلى أن عملية المراقبة، منذ انطلاقها، توجت بتسجيل مجموعة من المخالفات التي تمس المستهلك، حيث تم تحرير محاضر توجه للمصالح المختصة للبت فيها.

وفي تصريحات مماثلة، استحسن حسن واكريم مسؤول بإحدى المطاحن، هذه الزيارات مبرزا الدور الهام الذي تطلع به هذه اللجنة المختلطة المكلفة بمراقبة الأسعار والجودة التابعة للعمالة، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق خلال هذه الزيارة بالحث على الحفاظ على المكتسبات التي حققتها المطحنة خاصة سمعتها الجيدة في وسط المستهلكين، وكذا بذل المزيد من الجهود من أجل تطوير المنتجات إلى ماهو أفضل وتحقيق تطلعات الزبناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News