فن

عبير كروي “متدربة” تقع في غرام مدير شركة بعد تخطيها علاقة “سامة” في مسلسل “غدر الزمان”

عبير كروي “متدربة” تقع في غرام مدير شركة بعد تخطيها علاقة “سامة” في مسلسل “غدر الزمان”

تخوض الممثلة عبير كروي تجربة جديدة في عالم الدراما عبر المشاركة في مسلسل “غدر الزمان” الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي عبر قناة “الأولى”.

وفي هذا الصدد، كشفت عبير كروي في تصريح لجريدة “مدار21” أن الأحداث المقبلة من مسلسل “غدر الزمان” ستتطور بشكل كبير لتشكل مفاجأة للجمهور.

وتجسد عبير في المسلسل الذي يبث مساء كل يومي الإثنين والخميس عبر القناة الأولى، شخصية فتاة تدعى هبة تنتمي إلى عائلة ميسورة، تتخطى أزمة قصة حب فاشلة في حياتها، التي أدخلتها في اكتئاب حاد، بعد اكتشافها خيانة حبيبها لها مع فتاة أخرى، وفق تصريح كروي.

وتحاول “هبة” الخروج من دائرة الاكتئاب بالبحث عن فرصة تدريب في مجال تخصصها “الهندسة المعمارية” تنتشلها من محنتها النفسية التي ألمت بها بعد تخرجها من الجامعة، إثر دخولها في علاقة سامة مع رفيقها في الدراسة.

وتنجح “هبة” في الحلقات الأولى من مسلسل “غدر الزمان” في إيجاد فرصتها في الشركة التي يمتلكها “أنس العياشي” الذي يجسد دوره الممثل الشاب سعد موفق، لتحاول تحقيق حلمها وإثبات ذاتها.

وتضيف عبير كروي في تصريحها للجريدة أن “هبة” خلال فترة التدريب ستقع في غرام مالك الشركة “أنس”، لتنطلق في رحلة بحث عن الحب المفقود في حياتها.

وشدت الحلقات الأولى لمسلسل “غدر الزمان” انتباه فئة عريضة من الجمهور المغربي الذي يتفاعل مع أحداثه، وأشاد بأداء أبطاله، رغم عدم عرضه بشكل يومي عبر قناة الأولى.

وتدور أحداث مسلسل “غدر الزمان” حول شخصية “أنيس العياشي” الذي يمتلك شركة خاصة، ويحاول من خلالها تحقيق حلمه بإنشاء مجمع سياحي، قبل أن تعصف الحياة به وتُفقده أعز ما يملك “والدته”، إذ سيدخل في حداد على وفاتها.

ويحاول بطل المسلسل “أنيس” التفوق على منافسه (رشدي) الذي يدخل معه في حرب لامتناهية، يسعى فيها كل منهما إلى إثبات ذاته، والظفر بالمناقصة.

المسلسل يحمل طابعا دراميا واجتماعيا، إذ يعيش المشاهد لمدة 25 دقيقة مع أحداث تجري في قالب تشويقي، من بطولة كل من منى فتو، وسلوى زرهان، وجميلة الهوني، والمهدي فولان، ومنصور بدري، وسعد موفق، وعادل أبا تراب، وأحلام الزعيمي، وسلمى صلاح الدين، إلى جانب عبير كروي.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. ليس لدينا في المغرب لا سينما و لا هم يحزنون ، قنواتنا لا تُقدّم إلّا التفاهات و الخزعبلات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News