فن

بوطازوت: “كنيناتي” يعكس ما يعيشه مغاربة على أرض الواقع في قالب كوميدي

بوطازوت: “كنيناتي” يعكس ما يعيشه مغاربة على أرض الواقع في قالب كوميدي

بعدما تخلت قناة الأولى في رمضان المنصرم على عرض سلسلة “كنيناتي” للمخرج إبراهيم الشكيري، تقرر برمجتها خلال هذه السنة، ودخولها غمار المنافسة مع باقي الأعمال الكوميدية الخفيفة، التي يجري عرضها.

و”كنيناتي” سلسلة هزلية وكوميدية مكونة من 24 حلقة ومدة كل واحدة منها 24 دقيقة، جرى تصويرها في شهر غشت من عام 2021، بين مدينتي الدارالبيضاء والمحمدية.

وفي هذا الصدد، كشفت بوطازوت في تصريح لجريدة “مدار21” أن السلسة تدور في قلب منزل كبير يمتلكه “التهامي” الذي يجسد دوره الممثل محمد الجم، إذ سيشهد هذا الفضاء صراعات لامتناهية بين كناته الثلاث.

وتضيف بوطازوت في تصريحها أن الخلافات ستحتد بين الكنات الثلاث، مع قدوم زوجة التهامي الجديدة التي تؤدي دورها الممثلة راوية، في قالب هزلي وكوميدي.

وتابعت المتحدثة ذاتها أن المواضيع المعالجة في هذه السلسلة قريبة مما يعيشه الكثير من المغاربة في بيوتهم، إذ يسلط الضوء على علاقة الكنة بأهل زوجها.

وأفصحت بوطازوت أنها تجسد في هذ العمل دور كنة متزوجة من رجل يعيش في إيطاليا، إذ يظل تواصلهما حبيس  مواقع التواصل الاجتماعي.

وتُجسد بوطازوت في السلسة دور “كنة” من بين ثلاث كنائن، إلى جانب جميلة الهوني وصوفيا شرف، يعشن مع أب أزواجهن، وتحدث بينهن صراعات مضحكة تتعلق بمن ستشرف على المنزل الكبير، إلى أن فاجأهن حماؤهن بزواجه مرة أخرى، لتتوالى سلسلة من الأحداث داخل البيت.

ويشارك في السلسلة إلى  جانب دنيا بوطازوت، كل من  محمد الجم، وراوية، وجميلة الهوني، وخديجة علوش، ناهيك عن صوفيا شرف، في أول تجربة لها في مجال التمثيل.

يذكر أن دنيا بوطازوت تشارك هذه السنة أيضا من خلال الجزء الثاني من مسلسل “لمكتوب” الذي يجري عرضه عبر شاشة القناة الثانية، الذي يستكمل رحلة صراع “الشيخة حليمة”، التي تُجسد دورها، وابنتها “هند” التي تتقمص شخصيتها هند بنجبارة مع  عائلة “المعطاوي”، على الإرث وإثبات النسب، بعدما نقل الجزء الأول قضية “الشيخة” وأبرز معاناتها داخل المجتمع.

ويرصد المسلسل محاولات بوطازوت وهند بنجبارة السطو على الإرث بعد وفاة المعطاوي، مما يدخلهما في حروب مع عائلته التي تشكك في نسب الطفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News