فن

إيهاب التونسي: أميل إلى فن الراب ولا أستغل اسم أبي للشهرة

إيهاب التونسي: أميل إلى فن الراب ولا أستغل اسم أبي للشهرة

طرح الفنان المغربي إيهاب التونسي، نجل الفنان القدير عبد الرحيم التونسي الشهير بـ”عبد الرؤوف”، أغنية جديدة بعنوان “Tchit4″، وذلك عبر القناة الخاصة لشركة “ميتش للانتاج” على منصة يوتيوب.

وكشف إيهاب التونسي، في تصريح خص به جريدة “مدار21″، أنه تولى كتابة الكلمات الخاصة بالأغنية، كما تعاون على مستوى ألحانها مع الجزائري”Nesyu beat”، بينما أشرف حمزة بوريقي بمساعدة عمر النوري على إخراج الكليب، أما الإنتاج فيعود لشركة “ميتش برودكسيون”.

وتعالج أغنية “Tchit4″، حسب المتحدث، موضوع الغدر، إذ تتخلى إحدى الفتيات عن حبيبها، الذي كان يرغب في الزواج منها مقابل المال.

وعن إمكانية غنائه ألوانا موسيقية أخرى، أوضح إيهاب أنه يؤدي عدة أنماط، غير أنه يفضل فن “الراب”، الذي عاد إليه من جديد بعد انقطاع بسبب سمعته “السيئة” بحسب وصفه، بيد أنه لمس فيه تطورا كبيرا في الآونة الأخيرة، مضيفا أنه سيعود هذه المرة بقوة، وسيعمل على طرح عدة أعمال قريبا، وذلك عقب غيابه لمدة طويلة بسبب تكلفة الإنتاج.

وعن مدى إسهام اسم والده الفنان القدير عبد الرحيم التونسي في نجاحه، قال إيهاب: “إن اسم والدي في البداية ساعدني كثيرا، أتحدث عن سن الـ13، عندما أتاح لي فرصة التمثيل إلى جانبه على خشبة المسرح، وأيضا من خلال منحي مساحة في تقديم عروض خاصة بي، الأمر الذي عزز ثقتي في نفسي”.

وأضاف المتحدث نفسه: “لا أستغل اسم والدي للحصول على الشهرة، حيث إنني أؤمن بأن من يمتلك المؤهلات لن يحتاج إلى الاستناد إلى شخص آخر، كما لا يمكن لي أبدا أن أقحم والدي وأَضعه في مواقف محرجة، كأن يتوسط لي في المجال، فأنا أطمح للوصول والنجاح بموهبتي فقط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News