فن

“برومو” تشويقي لنهاية القصة.. أبطال “سلمات أبو البنات” يروجون للموسم الخامس

“برومو” تشويقي لنهاية القصة.. أبطال “سلمات أبو البنات” يروجون للموسم الخامس

شرع أبطال مسلسل “سلمات أبو البنات” في الترويج للموسم الخامس الجديد المقرر بثه خلال شهر رمضان المقبل، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر بطل العمل عمر لطفي مقطع فيديو “برومو” للجزء الخامس عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وأرفقه بتعليق جاء فيه: “سلمات أبو البنات الجزء الخامس، قريبا في رمضان”.

وروجت الممثلة سلمى صلاح الدين للموسم الجديد عبر الوسيلة نفسها، إذ شاركت برومو المسلسل مع متابعيها، في دعوة إلى مشاهدة أحداثه.

بدورها، بطلة المسلسل فاطمة الزهراء بلدي، انخرطت في حملة “الدعاية” للجزء الخامس، مشوقة جمهورها لتتمة الحكاية التي نُسجت خيوطها قبل خمس سنوات.

واختارت الممثلة مريم باكوش حسابها على “إنستغرام” للإعلان عن انضمامها إلى سفينة الموسم الخامس للمسلسل، إذ نشرت فيديو دعائي أرفقته بما يلي: “سعيدة جدا لانضمامي إلى فريق مسلسل “سلمات أبو البنات” في جزئه الخامس، انتظرونا في رمضان على “إم بي سي 5”.

طارق البخاري نشر أيضا مقطع فيديو عبارة عن “برومو” للموسم الجديد، مشوقا جمهوره لمتابعة أحداثه التي تجري في قالب درامي اجتماعي.

وسيكون الموسم الخامس، الجزء النهائي للمسلسل، ليختم حكاية “سلامات أبو البنات”، التي انطلقت قبل خمس سنوات، وعاش متابعوها مع المختار الذي يحمل نظرة مختلفة للحياة ويبالغ في خوفه على بناته، إلى جانب نضال زوجته للحفاظ على سعادة بناتها.

وسيشهد هذا الجزء استمرارية القصة التي نشبت في المواسم الفارطة، مع تطور الأحداث ومسار الشخصيات الرئيسة، بالإضافة إلى ظهور أخرى جديدة، في إطار العائلة المغربية الأصيلة، التي تكافح من أجل عيش حياة مستقرة خالية من المشاكل، وتطمح إلى نجاح بناتها، والسعي من أجل أن يحققن أحلامهن.

وسيتابع المشاهد خلال هذا الجزء مسار اختيارات العائلة، مع الحفاظ على البنية التي أسس عليها المسلسل منذ البداية، بمناقشة قضايا تهم الأسرة المغربية، ناهيك عن مواضيع جديدة تتطرق إلى كل ما يهم المراهقين والأطفال، والمشاكل التي قد يصطدمون بها، وكذا أزمات الشباب بشكل مختلف.

وكان الجزء الرابع من مسلسل سلمات أبو البنات، قد أثار تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد لاستكمال أحداثه في أجزاء أخرى، ومنتقد لفكرة تعدد المواسم.

وتدور أحداث المسلسل، حول الأزمات والمشاكل العائلية التي تعترض العائلة، الذي يشارك فيه ثلة من الفنانين المغاربة، محمد خيي، السعدية لديب، عمر لطفي، جيهان الكيداري، سلمى صلاح الدين، هشام الوالي، وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News