فن

العلمي: الحب سيقلب حياتي في الموسم الجديد من “ولاد العم” ودادس والدي في ميدان الفن

العلمي: الحب سيقلب حياتي في الموسم الجديد من “ولاد العم” ودادس والدي في ميدان الفن

تطل الممثلة زينب العلمي، على جمهورها من خلال الموسم الثاني من مسلسل “ولاد العم”، الذي يعرض حاليا، وتجري أحداثه في قالب درامي رومانسي، حيث إنه ينقل صراع عائلتين في ظل وجود “قصة حب” تجمع بين اثنين من أفرادهما.

وفي هذا الصدد، قالت زينب العلمي، في تصريح لجريدة “مدار21″، إن الجمهور كان ينتظر بشوق أحداث هذا الموسم الجديد من المسلسل، خاصة بعد نيل جزئه الأول متابعة كبيرة وإشادات واسعة، رغم تأخر عرضه.

وعن تطور دورها في الموسم الثاني، أوضحت العلمي أن شخصية “سارة” التي تقدمها ستعرف تحولات كبيرة، مردفة: “في الجزء الأول تابع الجمهور سارة، الفتاة المحبة للدراسة، والتي لا تنجذب إلى الرجال، ولا تدخل في علاقات ثنائية نتيجة رواسب قصة عاشتها سابقا تسببت لها في اختلالات نفسية، بعدما دخلت في علاقة غير شرعية مع شاب صغير في السن نتج عنها حمل”.

وواصلت المتحدثة نفسها: “أما في الجزء الثاني فستتعقد وضعيتها أكثر، إذ ستدخل في اكتئاب وتفقد شغفها في النجاح، لشعورها بالذنب تجاه ما اقترفته في حق نفسها، وما أسفر عنه من مشاكل لعائلتها، إلى أن تتعرف على شاب يدعى “عدنان” سيغير حياتها”.

وبخصوص اشتغالها إلى جانب الممثل عزيز داداس، الذي يجسد دور والدها في مسلسل “ولاد العم”، قالت العلمي، إن داداس بـ”منزلة والدها في المجال الفني”، مضيفة: “اشتغلت معه أول مرة عندما كنت في عمر الثامنة في فيلم “كاريان زومبي”، وأنا أقدره كثيرا وأعتبره أستاذي في الفن، تعلمت منه الكثير ومازلت”.

وعزت المتحدثة ذاتها تفاعل الجمهور مع مشاهدهما إلى التوافق الكبير بينهما في المشاهد المشتركة، لافتة إلى أنه فنان “يمنحك مساحة في التجاوب ويساعدك على تبادل الحوار، وتشعر بتشخيصه، مما يجعلك تغوص في عمق المشهد”، وفق تعبيرها.

أما في ما يتعلق بعرض العمل خارج الموسم الرمضاني، أوضحت العلمي، في هذا الإطار، هذا القرار يبقى للقناة كونها الجهة المختصة في برمجة مواعد الأعمال، مبرزة بالقول: “صحيح أن بث الأعمال في رمضان يجذب جمهورا واسعا، ولكن العمل الناجح يشد الانتباه سواء عرض خلال هذه الفترة أم خارجها، ومسلسل “رضاة الواليدة” خير مثال على ذلك، وأتمنى أن يستمر المسلسل في موسم ثالث حتى تتطور الأحداث أكثر”.

وعرض مسلسل ولاد العم أول مرة سنة 2021، وهو من بطولة ثلة من نجوم الشاشة المغربية أبرزها عزيز داداس، وعبد الله ديدان، وفاطمة خير، ونفيسة بنشهيدة، وسعيد آيت باجة، وربيع القاطي، وغيثة بن حيون، وغيرهم.

وعلى مستوى جديدها المرتقب، صرحت زينب العلمي للجريدة، بأنها انتهت أخيرا من تصوير مسلسل يحمل عنوان “المختفي”، للمخرجة زكية الطاهيري، ومن المقرر عرضه بعد شهر رمضان عبر شاشة القناة الثانية.

وأفادت العلمي بأنها جسدت في هذا المسلسل دورا مختلفا تماما عما قدمته في أعمالها السابقة، متمنية أن يحظى بالنجاح على غرار باقي الأعمال التي قدمتها المخرجة زكية الطاهيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News