فن

“سبعتون” يتحدث لـ”مدار21″ عن “فيروز” ويكشف تفاصيل ألبومه المرتقب

“سبعتون” يتحدث لـ”مدار21″ عن “فيروز” ويكشف تفاصيل ألبومه المرتقب

يستعد الفنان المغربي عبد العليم بن رابح، الشهير بـ”سبعتون”، لطرح أغنية جديدة بعنوان “فيروز” خلال شهر غشت الجاري، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وكشف الرابور “سبعتون”، في تصريح خص به جريدة “مدار21″، أن أغنية “فيروز” تعد الثانية من ألبومه “باندانا”، بعد أن طرح قبل شهر أغنية “كابوتشينو”، واختار الـ20 من غشت الجاري موعدا لطرحها عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

وقال سبعتون إن أغنيته تعالج موضوعا اجتماعيا، وتحاكي قصة واقعية، وقد تكلّف بكتابة كلماتها وتلحينها، فيما جرى تصوير مشاهد الكليب الخاص بها بمدينة الدارالبيضاء.

وشوّق “سبعتون” جمهوره لجديده الفني، من خلال بوستر نشره عبر خاصية الستوري بحسابه الرسمي على موقع انستغرام، تحمل موعد إصدارها.

وتصدر برومو الأغنية، بعد ساعات قليلة من طرحه، قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، حيث إنه احتل المركز الثاني، بنسبة مشاهدة بلغت نحو 200 ألف، وذلك في أقل من 48 ساعة.

وأكد سبعتون أنه من المقرر أيضا، طرح أغنية ثالثة من ألبومه “بانادنا”، قبل أن يفرج عن الألبوم كاملا، والذي يضم 16 إلى 18 أغنية، مشيرا إلى أن 5 أغان في الألبوم عبارة عن “ديو” جمعه مع مجموعة من الفنانين.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان المغربي سبعتون، كانت أغنية “كابوتشينو”، التي طرحها، قبل شهر، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحقق من خلالها أزيد من مليون و500 ألف مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News