فن

ديزي دروس: أتمنى لقاء الملك و”مع العشران” كلف 50 مليونا ومدحت منال “ومكلاشيتهاش”

ديزي دروس: أتمنى لقاء الملك و”مع العشران” كلف 50 مليونا ومدحت منال “ومكلاشيتهاش”

عبّر مغني الراب المغربي عمر السهيلي، الشهير بديزي دروس، في أول خروج إعلامي له، عن سعادته بالنجاح الجماهيري الذي حققه كليب “مع العشران”، مؤكدا أن تكلفة الإنتاج تجاوزت 50 مليون سنتيم.

وفسر ديزي دروس، خلال حلوله ضيفا على برنامج “مومو” كلمات الأغنية، والرسائل التي تضمنها كل مشهد، مسجلا أن جميع الشخوص والمشاهد كان يملك لها تصورا، قبل أن يلتقي بـ”ولاد الدرب” اللذين أشرفا على الإخراج.

وعن جملة “محال يرضى القصر”، قال ديزي دروس، إنها لا تحمل أي انتقاد للمؤسسة الملكية “بل بالعكس، أنا أتمنى لقاء الملك، لأنه يعتبر والدنا جميعا، ويمثل أيضا المرجعية التاريخية لبلدنا، وأعتقد أن القصر أيضا يستطيع أن يميز جيدا بين الانتقاد وحس الفكاهة”.

ونفى مغنى الراب، وبخصوص الجزء المتعلق بتقليده لزميلته منال، أن يكون الهدف منه “كلاش” موجه للمغنية الشابة “الجزء الذي أثار ضجة كتب ليكون انتقادا لمغنيي الراب الذكور، فمنال استطاعت فرض اسمها بأعمال معدودة، والتقيتها قبل صدور الكليب في قطر، ومدحتها وماكلاشيتهاش”.

وأكد مغني الراب المغربي، أن الأغنية كانت من المفترض أن تصدر قبل كأس العالم، لكن بعض المشاكل التقنية والمرتبطة بقطع إيران للأنترنيت بسبب المظاهرات، كانت سببا في تأخيرها، نظرا لأننا اخترنا التعامل مع منتج (مونتور) إيراني لمنع تسريب لقطات من الكليب.

وأضاف ابن مدينة الدار البيضاء: “لكنني ورغم هذا التأخير، كنت متأكدا من أن الأغنية تستطيع جذب اهتمام الجمهور، لأنها تحمل رسائل صادقة.. نعم قد تكون صادمة لكنها تمثل واقعنا”.

وكشف ديزي دروس أيضا، أنه كان من بين مؤديي أغنية “ديرو النية” التي أطلقها المنتج الموسيقي ريدوان للاحتفاء بالإنجاز المونديالي للمنتخب المغربي، مشيرا إلى أن الفكرة، وكذا الكلمات، كانت لكابو الوينرز (فصيل مشجع لنادي الوداد الرياضي) وصديقه، وسعدت بالمشاركة في هذا العمل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News