من مصادرنا

تفاصيل غضبة الميراوي على عميدة كلية الحقوق سطات

تفاصيل غضبة الميراوي على عميدة كلية الحقوق سطات

عقد مدير الموارد البشرية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار اليوم الجمعة بمقر الوزارة بالرباط، إجتماعاً مطولاً مع مناضلي ومناضلات الاتحاد المغربي للشغل قطاع التعليم العالي، لمناقشة أهم التطورات ومقترحات النقابة لتطوير القطاع.

وقالت مصادر “مدار21” من داخل الوزارة، إن عبد اللطيف الميراوي وزير التعليم العالي والبحث العالي والبحث العلمي والابتكار متذمر من تعامل حسنة كجي عميدة كلية العلوم القانونية والسياسية بسطات مع النقابات الممثلة داخل الجامعة مع جعل الأمر يتطور إلى أزمة بعد إصدار النقابة بلاغاً شديد اللهجة تتوفر “مدار21” على نسخة منه، عدد هفوات وفضائح المسؤولة الجامعية.
ووفق مصدر الجريدة، فإن الغضبة طالت أيضاً الكاتب العام كوثر المومني أحد الأسماء المثيرة للجدل والذي ذكر إسمه كثيراً في الفضائح التي عرفتها الكلية.
وانتهى الاجتماع بضمانات من المسؤولين بالوزارة لاصلاح الأمور مع التأكيد على ضرورة إحترام المسؤولين للفاعلين النقابيين داخل الجامعة عموماً وكلية الحقوق على وجه خاص.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. هذه السيدة لا تجيد أبسط قواعد وأبجديات التدبير الإداري كما أنها لا تتوفر على مواصفات القيادة والحكمة.

    أنصحك السيدة العميدة بتقديم استقالتك والعودة إلى التدريس لأن تسيير الشأن العام مهمة تتجاوز بكثير قدراتك سواء المعرفية أو التدبيرية.

    أما الاستقواء بالوزير أو مفتشه العام بالنيابة فلن ينفعك في شيء، كما أن الإعلان عن انتمائك الحزبي خلال جلسة حوار مع النقابة سلوك يتسم بالطيش وعدم النضج.

    مؤلم حقا الانحطاط القيمي الذي آلت إليه نخبنا الجامعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News