رياضة

الوداد يتصدر البطولة بعد الفوز على خريبكة ورصيد الرجاء “يتجمد” بعد التعثر أمام تطوان

الوداد يتصدر البطولة بعد الفوز على خريبكة ورصيد الرجاء “يتجمد” بعد التعثر أمام تطوان

فاز المغرب التطواني على ضيفه الرجاء بهدف لصفر، مساء اليوم الثلاثاء، بملعب سانية الرمل في الجولة ال18 من الدوري المغربي.

وأحرز عادل الحسناوي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 52 من عمر المباراة، والذي مكن فريقه من رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد الرجاء عند 30 نقطة في المركز الرابع.

وانطلقت المباراة بمحاولة من سفيان بنجديدة، حيث حاول مباغتة حارس التطواني يحيى الفيلالي، بتسديدة لكن كرته مرت جانبا، إذ لم يستغل وضعه الجيد في مربع العمليات.

وفي الدقيقة 22، أعلن الحكم ضربة جزاء لصالح الرجاء بعد سقوط زكرياء الهبطي في مربع العمليات، لكن الحكم عاد وألغى قراره بعد العودة لتقنية الفار.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن عادل الحسناوي من تسجيل الهدف الأول للمغرب التطواني في الدقيقة 52.

وبرر منذر الكبير مدرب الرجاء، الخسارة بالإرهاق الشديد الذي طال جميع اللاعبين، قائلا: “المقابلة كانت صعبة نظرا لتوالي المباريات، وخصوصا أن الخصم كان مطالبا بالقيام بردة فعل داخل ميدانه”.

وأضاف في ندوة صحفية عقب المباراة “كنا جاهزين على المستوى الذهني، ولكن وجدنا خصما قويا وظهر ذلك خلال الصراعات الثنائية.. خلال الشوط الأول، وجدنا صعوبات للوصول إلى مناطقهم”.

وختم حديثه “الرجاء لعب 5 مباريات، حقق خلالها 4 انتصارات وهزيمة واحدة، هذا صعب على مستوى المجهود، كنا عازمين على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية ولكن للأسف اليوم لم نجد لا الطاقة ولا الحلول لفعل ذلك”.

من جهة أخرى، انتصر نادي الوداد الرياضي، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، على أولمبيك خريبكة، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب الجولة نفسها.

واستطاع الوداد، وفي أول مباراة تحت قيادة المدرب الجديد خوان كارلوس غاريدو، العودة إلى صدارة ترتيب البطولة بـ38 نقطة، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة، عند النقطة الـ11 في المركز ما قبل الأخير.

وبادر ضيف الوداد أولمبيك خريبكة بالتسجيل في الدقيقة الثامنة، عن طريق اللاعب عبد الإله عميمي، قبل أن يعدل سامبو النتيجة في الدقيقة الـ15، ويعود ليضيف الثاني، عند الدقيقة الـ38، وينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد على أولمبيك خريبكة، بهدفين مقابل واحد.

وأضاف الوداد الهدف الثالث في الدقيقة الـ65 عبر اللاعب، سيف الدين بوهرة، مقابل تمكن أولمبيك خريبكة من تقليص الفارق، عند الدقيقة الـ76 عبر اللاعب، زكرياء الهاشيمي.

وتميزت المباراة، بخطف جماهير الوداد الرياضي للأنظار بعدما أبدعت ”تيفو” مثير للإعجاب، يحمل عبارة، “روح النادي” تعبيرا منهم عن مساندتهم للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News