فن

الشاب يونس: كليب أغنية “أنا وغزالي” يعكس سحر الصناعة التقليدية والتراث المغربيين وجمالية مراكش

الشاب يونس: كليب أغنية “أنا وغزالي” يعكس سحر الصناعة التقليدية والتراث المغربيين وجمالية مراكش

طرح الفنان المغربي الشاب يونس، أخيرا، أحدث أعماله الفنية، الذي اختار له عنوان “أنا وغزالي”، عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وبهذه المناسبة، كشف الشاب يونس، في تصريح لجريدة “مدار21″، أنه فضل أن تكون أغنيته الجديدة “إيقاعية”، مبرزا أنه تكلف بنفسه بصياغة كلماتها، فيما أسند مهمة توزيعها إلى هشام ختير.

وحرص الشاب يونس في كليب أغنيته الجديدة على إبراز جمالية مدينة مراكش الحمراء، ورصد الجوانب التراثية فيها، من حرفها التقليدية وأماكنها العريقة، لافتا في هذا الصدد، إلى أن اختياره وقع على مدينة مراكش، بعد زيارته لها قبل فترة، مردفا: “لفتني جمال الصناعة اليدوية لبعض الحرفيين، وطيبوبتهم، لذلك تواصلت معهم وأبديت لهم رغبتي في إبراز منتوجاتهم، ولو أن توقيت الفيديو كليب لن يوفيهم حقهم”.

وأضاف المتحدث نفسه أنه حاول أثناء تصوير “الكليب” الخاص بأغنيته الجديدة بمشاركة حرفيي المدينة، من أجل إظهار جزء من الصناعة التقليدية والتراث المغربيين العريقين، تحت إشراف المخرج يونس الراقي، متمنيا أن ينال إصداره الجديد إعجاب المتابعين، ويلقى صدى طيبا في النفوس.

واختار الشاب يونس شهر فبراير موعدا، لطرح جديده الفني، على غرار باقي الفنانين المغاربة الذين قرروا إصدار أعمالهم خلال الأسبوع الماضي تزامنا مع الاحتفاء بعيد الحب.

يذكر أن آخر إصدارات الفنان الشاب يونس، كان بعنوان “انتهى”، الذي طرحه العام الماضي، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، محققا من خلاله نحو 3 ملايين مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News