جهويات

مبادرة تضامنية مع الفئات الهشة بإقليم صفرو

مبادرة تضامنية مع الفئات الهشة بإقليم صفرو

نظمت أمس السبت بجماعة البهاليل التابعة لإقليم صفرو مبادرة تضامنية إنسانية استهدفت الفئات الهشة والمعوزة، بمبادرة من جمعية أطر بنك القرض العقاري والسياحي.

وشملت هذه المبادرة، المنظمة بتعاون مع “جمعية نتعاونو كاملين” بالبهاليل، تخصيص مجموعة من الأغطية والملابس والأحذية على الفئات المستهدفة، لمساعدتها على مواجهة موجة البرد التي تجتاح المنطقة.

في سياق متصل، تم في إطار نفس المبادرة تزويد الثانوية التأهيلية محمد القري ب 10 حواسيب سيتم تشغيلها في قاعة خاصة بالمؤسسة، بالإضافة إلى بعض المعدات التقنية الخاصة بالرسم والصباغة لمساعدة تلاميذ المؤسسة على إبراز مواهبهم الفنية وتطوير ملكاتهم الإبداعية.

وتم، بهذه المناسبة، الاطلاع على مجموعة من اللوحات التشكيلية التي أنجزها تلاميذ وتلميذات المؤسسة، بالإضافة إلى متابعة أنشطة وورشات الرسم بفضاء المؤسسة.

في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ولقناتها الإخبارية (M24، أفاد رئيس جمعية نتعاونو كاملين، يوسف مكركب، بأن المبادرة الإنسانية تروم تقديم المساعدات للمحتاجين واليتامى بمنطقة “البهاليل” وتزويد الثانوية التأهيلية محمد القري ببعض المعدات والحواسيب.

من جهته، أوضح رئيس جمعية أطر بنك القرض العقاري والسياحي، منير إزدي، في تصريح مماثل، إن الجمعية تحرص منذ 15 سنة على مساعدة الفئات الهشة، من خلال جمع إعانات من المؤسسة البنكية ومستخدميها، مؤكدا أن هذه المبادرة الإنسانية تهدف إلى إدخال البهجة والسرور على الأطفال والفئات الهشة والمعوزة.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News