رياضة

“موندياليتو”.. رقم استثنائي حطم 3 مرات في مباراة الريال والأهلي

“موندياليتو”.. رقم استثنائي حطم 3 مرات في مباراة الريال والأهلي

شهدت مباراة ريال مدريد الإسباني والأهلي المصري برسم نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في المغرب من الفترة الممتدة من 1 إلى 11 من الشهر الجاري تحطيم ثلاث أرقام قياسية لصالح النادي الملكي.

وفي مقابلة دارت أطوارها بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزا كبير على نظيره الأهلي المصري بأربعة أهداف لهدف.

وقص النادي الملكي شريط الأهداف في الدقيقة ال 42 عن طريق اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور ليصبح صاحب ال 23سنة أصغر لاعب يسجل لريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف مواطنه رودريغو الهدف الثالث للملكي في المباراة، وبهذا الهدف بات الدولي البرازيلي صاحب ال 22 أصغر لاعب يسجل للريال في بطولة كأس العالم للأندية خاطفا الرقم القياسي من مواطنه فينيسيوس.

وفي أخر دقائق المباراة سجل اللاعب الإسباني سيرجيو أريباس الهدف الرابع لريال مدريد مختتما بدالك سلسلة أهداف النادي الملكي في المباراة وبهذا الهدف حطم اللاعب الإسباني الرقم السابق لزميله في الفريق رودريغو وبات أصغر لاعب يسجل للريال في مسابقة كأس العالم للأندية.

ويضرب ريال مدريد الإسباني موعدا مع نادي الهلال السعودي في نهائي البطولة على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News