رياضة

الكبير: منذ قدومي للرجاء حققنا “ريمونتادا” وأتحسر لعدم استغلال النقص العددي للجيش الملكي

أكد مدرب الرجاء الرياضي، التونسي منذر الكبير، أن الفريق البيضاوي حقق “ريمونتادا” منذ توليه قيادة الفريق خلفا لمواطنه، فوزي البنزرتي، مشددا على أنه لم يكن راضيا على أداء الفريق رغم الفوز على الجيش الملكي.

وتغلب الرجاء بصعوبة كبيرة، عشية اليوم السبت، على ضيفه الجيش الملكي بهدف دون رد (1-0) في قمة الجولة الـ14 التي جمعتهما على أرضية ملعب مجمع محمد الخامس. وشهدت المباراة طردين في صفوف الجيش الملكي العربي الناجي (د53) وحاتم الصوابي (6+90).

وقال منذر الكبير عقب المباراة: “بعد مرور 4 جولات في بداية الموسم الرجاء كان يتوفر على 3 نقاط وكانت هناك فرق تملك 12 نقطة، أي بأسبقية 9 نقاط عنا، لكن اليوم الرجاء قام بريمونتادا على مستوى النتائج والترتيب والأداء وانسجام المجموعة”، مضيفا “بدأ اللاعبون يؤمنوا بأنه عندما نشتغل كعائلة والجميع يحترم وهناك انضباط وعمل فيه الكثير من المعاناة وأيضا أهداف، فأكيد سنتحسن فرديا وجماعيا”.

وتابع مدرب الرجاء “اليوم تحسنا ولكن ما زال لدينا جوانب لست راضيا عنها 100 بالمئة، ونحن مطالبون بوضع أرجلنا على الأرض فمازال أمامنا مباريات، علينا مواصلة التحسن”.

وبخصوص مباراة “الكلاسيكو”، أوضح الكبير أنه كان يأمل أن يستغل لاعبوه النقص العددي للجيش الملكي لإضافة أهداف أخرى، مؤكدا “كنت أريد بعد الطرد أن نلعب في الأمام ونسجل الهدف الثاني لكن اللاعبين ركزوا أكثر على أن يحافظوا على النتيجة” مشددا على أن الأهم لنا كان الفوز بثلاث نقاط.

وأقر المدرب التونسي بأن الفريق خلال الجولة الأولى وجد صعوبة كبيرة في خلق الخطورة لتهديد مرمى الجيش الملكي، وأوضح قائلا “كنا نعرف أنها لن تكون مباراة سهلة سيما أننا لعبنا ضد المتصدر الذي يملك إمكانيات فردية وجماعية ممتازة، وبالأخص تنظيم اللعب، وكنا مطالبين بفرض أسلوب لعبنا وأن نبادر ونضغط في الأمام وكل هذا رأينها في الجولة الأولى لكن لم نخلق فرص حقيقية للتهديف”.

وأكد المتحدث أن معطيات الجولة الثانية غيّرت ملامح المواجهة وصرح بالقول: “ما قلناه للاعبين بين الشوطين استوعبوه خلال الجولة الثانية ودخلنا بقوة”، مشددا على أن الفضل في الفوز يرجع للاعبين والتضحيات التي يقدمونها في الفترة الأخيرة والعمل الكبير الذي يقومون به في التداريب والمباريات.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *