رياضة

عاجل/مغادرة بعثة المنتخب المغربي المطار في اتجاه المعمورة لمواصلة استعدادات الشان

عاجل/مغادرة بعثة المنتخب المغربي المطار في اتجاه المعمورة لمواصلة استعدادات الشان

بعد تعذر السفر إلى قسنطينة بسبب تعنت السلطات الجزائرية في منح ترخيص لطائرة الخطوط الملكية الجوية، غادرت بعثة المنتخب المغربي مطار الرباط سلا في اتجاه المعمورة، لمواصلة الاستعدادات في انتظار رد السلطات الجزائرية.

وقال اللاعبون، في تصريح لوسائل الإعلام، أن عدم السماح لهم بالمشاركة  مقلق خاصة أن المغرب سبق له الفوز بلقب الشان مرتين، وكان اللاعبون يأملون الدفاع عن لقبهم.

وقال اللاعبون أنهم استعدوا لهذه المنافسات طيلة 6 أشهر للحفاظ على اللقب، وجميع اللاعبين والطاقم متأسفون لعدم الحصول على الترخيص من أجل السفر.

وتمنى اللاعبون إيجاد حل في القريب عاجل لتمكينهم من المشاركة في هذه المنافسات القارية، وأن يتم التوصل إلى قرار الترخيص في أقرب وقت.

 

تأسف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قوزي لقجع، “حرمان” المنتخب المغربي من المشاركة بالشان المنظم بالجزائر، وذلك بسبب عدم التوصل بترخيص، من البلد المنظم للتظاهرة الرياضية، لطائرة المنتخب الوطني التابعة للخطوط الملكية المغربية للتوجه إلى قسطنطينة.

واعتبر لقجع في تصريح للصحافة أن حرمان المنتخب الوطني من المشاركة “شي مؤسف”، خاصة أنه استعد للمشاركة بالبطولة لمدة ستة أشهر وبشكل جدي ومسترسل.

وسجل لقجع أن انتظار المنتخب المغربي للقرار الجزائري، تم بحضور رئيس الاتحاد الوطني لكرة القدم ورئيس الكاف، مؤكدا أن ذلك يتبث رغبة المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في المنافسات والدفاع عن لقبه.

وحضرت بعثة المنتخب المغربي المحلي، ومنذ الساعة 8.30 لمطار الرباط سلا، حيث انتظرت لما يناهز 3 ساعات قرار الجزائر النهائي، بالسفر بطائرة مغربية للمشاركة في منافسات الشان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News