فن

بعد نجاح أغنية “نص الليل”.. محسن ناشط يستعد لطرح أول ألبوم

بعد نجاح أغنية “نص الليل”.. محسن ناشط يستعد لطرح أول ألبوم

بعد نجاح أغنيته “نص الليل”، يستعد الفنان محسن ناشط لطرح “ميني ألبوم” يضم حوالي 6 أغان، التي من المقرر إصدارها بشكل منفرد ومتقارب عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وأكد محسن ناشط، في تصريح خص به جريدة مدار21، أن فكرة ولوجه للمجال الغنائي، كانت تراودته منذ فترة طويلة، غير أن دعم أصدقائه الفنانين وتشجيعهم جعله يُعجّل بهذه الخطوة.

وطرح ناشط، الذي كان لاعبا في صفوف الوداد الرياضي سابقا، أغنيته الأولى بعنوان “نص الليل”، أمس (الثلاثاء)، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وكشف المتحدث ذاته، أنه اختار التعامل في أغنيته الأولى “نص الليل” على مستوى الكلمات والألحان مع أستوديو “دافنشي ميوزيك”، فيما كلف حاتم الطيف بمهمة إخراج الفيديو الكليب الخاص بها، حيث جرى تصوير مشاهده بين مدينتي الصويرة والدار البيضاء.

وعن تفاعل الجمهور مع عمله الفني الأول، قال محسن: “سعيد جدا بردود فعل المتابعين، التي كانت أكثر من رائعة، والدليل على ذلك احتلال الأغنية لصدارة الطوندونس المغربي في أقل من 4 ساعات منذ نزولها، رغم وجود أسماء فنية كبيرة على القائمة”.

ومن جهة أخرى، يشارك محسن ناشط في بطولة السلسلة الإسبانية الشهيرة “لاكاسا دي بابل”، التي سينطلق تصوير مشاهد جزئها الخامس في الأيام القليلة المقبلة، ليكون أول مغربي ينضم للمشاركة في هذا العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News