فن

بعدما أخلف فنانون وعودهم بمساعدتها.. اللوك في وضع صعب وتناشد الجهات الوصية للتدخل

بعدما أخلف فنانون وعودهم بمساعدتها.. اللوك في وضع صعب وتناشد الجهات الوصية للتدخل

كشفت الممثلة السعدية اللوك، في تصريح مع جريدة “مدار21″، أنها ما تزال تعاني جراء الإصابة في ساقها، ولم يشخص وضعها الصحي بعد لتحديد مرضها، حيث إن الفحوصات الطبية لم تظهر أي مشاكل صحية.

من جهتها، أكدت نجلة السعدية اللوك المكفلة بعلاجها، أن والدتها تعاني شللا في قدمها اليسرى ويديها، مما يمنعها من القيام بأي نشاط، إذ لا تقوى على المشي بسبب إصابتها، مشيرة إلى أنها المعيل الوحيد لها، إلى جانب تلقيها مساعدات من قبل المحسنين.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أن عددا من الفنانين أخلفوا وعودهم، ولم يلتفتوا إليها، حيث إنها لم تتلق أي مساعدات منهم، كما وعدوها في وقت سابق.

وناشدت ابنة الممثلة اللوك الجهات الوصية على القطاع الفني التدخل، ومساعدة والدتها في توفير مصاريف العلاج، لاسيما وأنها تتوفر على البطاقة المهنية الخاصة الفنان.

وأشارت المتحدثة نفسها إلى أن الفنانين المغاربة لا يحظون بالالتفاتة إلا بعد مماتهم، مبرزة أنها لا تريد المساندة والدعم المادي والمعنوي بعد وفاة والدتها، بل ترغب في توفير الرعاية لها وهي على قيد الحياة.

يذكر أن الممثلة السعدية اللوك، تعيش وضعا صحيا وماديا صعبا إثر إصابتها بشلل جزئي، جعلها طريحة الفراش، ولا تقوى على الحركة.

وطالبت الممثلة عينها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمساعدتها لإيصال صوتها إلى وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد من أجل التدخل لمساعدتها بعدما طالها الإهمال والتهميش، من أجل التخفيف من معاناتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News