رياضة

بعد تعاقده مع الوداد.. الركراكي الأعلى أجرا في الدوري الاحترافي

بعد تعاقده مع الوداد.. الركراكي الأعلى أجرا في الدوري الاحترافي

أصبح وليد الركراكي الأعلى أجرا بين مدربي الدوري الاحترافي، بعد إعلان تعاقده رسميا، اليوم (الثلاثاء)، مع الوداد الرياضي.

وخلف الركراكي المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي رفض تجديد عقده مع الفريق الأحمر بعد نهاية الموسم الحالي، رغم أن مسؤولي الوداد حاولوا ثنيه عن قرار الرحيل قبل الإقصاء من نصف نهائي كأس العرش نهاية الشهر الماضي.

وأكد مصدر ودادي جيد الاطلاع لـ”مدار21″ أن وليد الركراكي سيتقاضى أجرا شهريا تبلغ قيمته 30 مليون سنتيم مغربي، وهو الأجر ذاته الذي كان يتقاضاه المدرب السابق، فوزي البنزرتي.

وسيكون الركراكي أعلى المدربين أجرا في منافسات الدوري الاحترافي الموسم المقبل، أمام امحمد فاخر، مدرب شباب المحمدية، والجزائري عبد الحق بنشيخة، الذين يتقاضيا راتبا شهريا يبلغ 20 مليون سنتيم لكل منهما، ومدرب الجيش الملكي، سفين فاندربروك (18 مليونا)، وفلور إبينغي، ربان سفينة نهضة بركان ولسعد جردة، مدرب الرجاء، بـ15 مليونا لكل منهما.

وأوضح المصدر ذاته أن وليد الركراكي وضع مجموعة من الشروط على إدارة الوداد الرياضي، على رأسها اختيار طاقمه المساعد بدون تدخل من الإدارة، وترك له الصلاحية الكاملة في ملف “الميركاتو” الصيفي، إذ شدّد على ضرورة إعادة تقييم جميع لاعبي الفريق لتحديد لائحة المغادرين، كما وضع مجموعة من الأسماء الراغب في ضمهم إلى “القلعة الحمراء”.

ويعد رضا الجعدي من بين الأولويات التي يعوّل عليها الركراكي لتدعيم خط وسط الوداد، سيما أنه تولى تدريبيه في الفتح الرباطي، قبل أن يرحل المدرب لقيادة الدحيل القطري في يناير 2020، ولا يمانع فريقه الرباطي في رحيله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News