فن

القاطي: سعيد بالمشاركة في “المكتوب” وشخصية “ميلود” ستشكل مفاجأة للجمهور

القاطي: سعيد بالمشاركة في “المكتوب” وشخصية “ميلود” ستشكل مفاجأة للجمهور

أكد الممثل المغربي ربيع القاطي انضمامه إلى طاقم عمل الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب”، الذي يشرف على إخراجه علاء أكعبون، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة القناة الثانية “دوزيم”.

وقال القاطي، في اتصال مع جريدة “مدار21″، إنه عاد أخيرا من تونس إلى أرض الوطن بعد انتهائه من تصوير مسلسل عربي، من أجل الالتحاق بطاقم االجزء الثاني من مسلسل “المكتوب”، مشيرا إلى أنه شرع في تصوير مشاهد شخصية “ميلود”، التي يجسدها في العمل، وهي من الأدوار المهمة، وقد تكون “مفاجأة” هذا الموسم الجديد، حسب تعبيره.

وعبر الممثل ذاته، في حديثه إلى الجريدة، عن سعادته بالعمل إلى جانب المخرج علاء أكعبون، مضيفا في هذا الصدد: “أعدّه ذكيا في اشتغاله، ويتعامل بطريقة سينمائية في التلفزيون من خلال الأعمال التي يشرف على إخراجها، وقد سبق لنا الاشتغال معا في الجزء الثاني من مسلسل “ولاد العم”، وهو ما جعلني أتحمس لخوض تجربة جديدة معه”.

واستطرد القاطي، في سياق حديثه عن مشاركته في الموسم الثاني من مسلسل “المكتوب”، الذي حقق شهرة واسعة في رمضان المنصرم، قائلا: “لم أتردد في الانضمام إلى فريق العمل حينما اقترح علي المشاركة في موسمه الثاني، لعدة أسباب، منها إشراف المخرج علاء أكعبون، الذي يعد من بين أهم المخرجين الممتمكنين، ثم وجود نص مكتوب بحرفية كبيرة، ومستوى عال من طرف السيناريست فاتن اليوسفي”.

وتابع المتحدث ذاته: “لقد أتقنت اليوسفي صنع شخصية “ميلود” التي أجسدها في الجزء الثاني، وستشكل مفاجأة، ونتمنى جميعا أن نكون عند حسن ظن المتلقي المغربي ونحقق نجاحا باهرا أكثر من الجزء الأول، خاصة وأن الجمهور ينتظر متابعة تفاصيل حكايته”.

وينتظر جمهور مسلسل “المكتوب” بشوق كبير أحداث جزئه الثاني، الذي شرع فريق العمل في تصوير مشاهده، ومن المرتقب عرضه في شهر رمضان المقبل على القناة الثانية “دوزيم”، حيث حصد موسمه الأول نسبا عالية من المشاهدات.

وفي هذا الإطار، كشفت مصادر لجريدة “مدار21” في تصريح سابق أن الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب” سيشهد تطورا في أحداثه، وسيتعرف الجمهور على مصير باقي الشخصيات، بعد وفاة بطله “عمر المعطاوي”، الذي جسد دوره الممثل أمين الناجي، في الحلقة الأخيرة منه.

وأفادت مصادر الجريدة بأن الأحداث ستنقلب لصالح البطلين رفيق بوبكر وسكينة درابيل، إذ سينتقلان من حياة الفقر إلى رحابة الغنى، وستزداد أيضا المساحة الدرامية لرفيق بوبكر.

وانطلق تصوير مشاهد الجزء الثاني من المسلسل الأكثر شهرة في رمضان المنصرم تحت إشراف المخرج علاء أكعبون وتأليف السيناريست فاتن اليوسفي، قبل أيام بمدينة الرباط.

وشد مسلسل “المكتوب” الجمهور المغربي بفضل قصته التي مزجت الدراما بالكوميديا، وتطرقت لواقع “الشيخة” في المغرب ونظرة المجتمع لها في قالب درامي كوميدي، مسلطا الضوء على المفارقات بين طبقات اجتماعية مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News