فن

مشاهير مغاربة يؤدون مناسك العمرة

مشاهير مغاربة يؤدون مناسك العمرة

شارك مشاهير ونجوم الوسط الفني متابعيهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورهم ومقاطع فيديو توثق تأديتهم لمناسك العمرة بالسعودية.

ونشرت المغنية رجاء بلمير على حاط حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة تجمعها بوالدتها خلال تأديتهما مناسك العمرة، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “الحمد لله حيث تسعدني كل يوم وأنا مقصرة”

بدوره الممثل الكوميدي الزوبير هلال شارك متابعيه على المنصة ذاتها صورة توثق وجوده بجوار الكعبة خلال أدائه مناسك العمرة، معلقا عليها “الحمد لله، أتمنى أن تزورون هذا المقام يا ربي”.

مريم أصواب نشرت صورها من أمام مقام الكعبة، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أرفقتها بما يلي: “ربنا تقبل منا وعافنا واعف عنا وعلى طاعتك وشكرك أعنا وعلى غيرك لا تكلنا وعلى الإيمان والإسلام الكامل جمعاً توفنا وأنت راض عنا. اللهم ارحمني بترك المعاصي أبداً ما أبقيتني وارحمني أن أتكلف ما لا يعنيني وأرزقني حسن النظر فيما يرضيك عني يا أرحم الراحمين”.

من جهته اليوتيوبر أحمد الصابيري نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديوهات مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي معلقا: “الحمد الله تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News