فن

الجم يكشف لـ”مدار21″ إمكانية مشاركته في الموسم الخامس من “سلمات أبو البنات”

الجم يكشف لـ”مدار21″ إمكانية مشاركته في الموسم الخامس من “سلمات أبو البنات”

أكد الممثل محمد الجم أنه لن يشارك في الجزء الخامس من مسلسل “سلمات أبو البنات” لارتباطه بالتزام مهني آخر تصادف تاريخه مع عملية تصوير هذا المسلسل، الذي يبث على شاشة “إم بي سي 5”.

وقال الجم، في تصريح لجريدة “مدار21″، إنه اعتذر للشركة المنتجة عن عدم المشاركة في الجزء الخامس من هذا المسلسل، إذ إنه تعاقد معها سلفا بشأنه، مشيرا إلى أنه من المرتقب أن يشرع في تصوير سلسلة جديدة في الأيام القليلة المقبلة، بعدما تأجلت في انتظار فتح الباب لتنفيذها.

وكان اسم الممثل محمد الجم قد ارتبط أيضا بمسلسل “عفاك أبابا” حيث روجت بعض الصفحات لتعويض مخرجه بالممثل رشيد الوالي، لكن مخرج العمل إدريس صواب أوضح في تصريح سابق لجريدة “مدار21″، أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة. وأن الفنانان محمد الجم ونزهة الركراكي كانا سيجسدان بالفعل دوري البطولة في السلسلة، لكن غيابهما يرتبط بالتزاماتهما الفنية، المتعلقة بقيامهما بجولة لمسرحية “جا وجاب” على المستوى الدولي، وتزامن تاريخ تصوير السلسلة مع عروضهما في باقي الدول، لذلك اعتذر الجم لشركة الإنتاج عن المشاركة في هذا العمل.

وبخصوص مسلسل “سلمات أبو البنات”، أفادت مصادر مطلعة للجريدة، بأن المسؤولين عن مشروع “سلمات أبو البنات” كانوا قد تواصلوا مع رائد الكوميديا المغربية محمد الجم من أجل المشاركة في أحداث الجزء الخامس من المسلسل، الذي يعرض خلال مواسم رمضان، ليؤكد في اتصال مع “مدار21″ أنه لن يكون حاضرا إلى جانب طاقمه.

وكشفت المصادر ذاتها، أنه جرى التفاوض مع المخرج هشام الجباري من أجل مواصلة إشرافه على رحلة تصوير المسلسل الذي عرض على مدار أربع سنوات، بعدما قررت في وقت سابق التعاقد مع المخرج عادل الفاضيلي لوضع لمسته على الموسم الجديد.

ووفق المصادر عينها، فإن أحداث الجزء الخامس ستشهد تطورات كثيرة ومشوقة، من شأنها تغيير مجريات القصة، التي عدّها بعض المشاهدين، في وقت سابق، أنها تتسم بـ”الفتور” في الموسمين الأخيرين.

وكان الجزء الرابع من مسلسل سلمات أبو البنات، قد أثار تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد لاستكمال أحداثه في أجزاء أخرى، ومنتقد لفكرة تعدد المواسم.

وتدور أحداث المسلسل، حول الأزمات والمشاكل العائلية التي تعترض العائلة، الذي يشارك فيه ثلة من الفنانين المغاربة، محمد خيي، السعدية لديب، عمر لطفي، جيهان الكيداري، سلمى صلاح الدين، هشام الوالي، وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News