بيبل

في لحظات الفرح وأوقات الانكسار.. الزوجة “شمس لا تغيب” في حياة نجوم كرة القدم

في لحظات الفرح وأوقات الانكسار.. الزوجة “شمس لا تغيب” في حياة نجوم كرة القدم

أصبحت زوجات اللاعبين حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد إسدال الستار على مونديال قطر، مساء الأحد الماضي، بتتويج منتخب الأرجنتين باللقب العالمي، خاصة مع انتشار مقاطع فيديو تظهر احتفال ميسي بالكأس الذهبية إلى جانب زوجته أنتونيلا وأولاده.

وربط الكثير من النشطاء نجاح ميسي بالمساندة والدعم اللذين يحظى بهما من لدن زوجته أنتونيلا، وأشادوا بتشبثه بها والوقاء لها، لاسيما وأنها صديقة طفولته، وهو ما يؤكد أن وراء كل نجم امرأة تعينه على تسلق سلم المجد.

ميسي وأنتونيلا

رصدت عدسات الكاميرات احتفال ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين بفوز فريقه بكأس العالم 2022، مع زوجته أنتونيلا وأطفاله على أرض ملعب لوسيل في قطر، لتعاد قصة حبهما إلى الواجهة من جديد.

وتزوج ليونيل ميسي حبيبة طفولته عام 2017، إذ إنهما يحبان بعضهما بعضا منذ صغرهما، ورغم مغادرة ميسي موطنه عندما كان طفلا للانضمام إلى برشلونة، إلا أنه بقي على تواصل مع أنتونيلا.

بعد علاقة دامت لمدة تسعة سنوات، تكللت بإنجاب أطفالهما، قرر ميسي أنتونيلا عقد قرانهما في الـ30 حزيران من عام 2017 ببلدتهما، روزاريو.

جورجينا ورونالدو

بدورها، خطفت جورجينا رودريغز، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأنظار خلال حضورها بمدرجات قطر، حيث حرصت على مساندة أب أطفالها في أهم حدث كروي له في مساره.

وانتفضت جورجينا أكثر من مرة في وجه مدرب البرتغال، بسبب ترك صديقها على مقاعد البدلاء خلال مباريات المونديال، ما أثير إعجاب العديد من النشطاء الذين أشادوا بحرصها على دعم صديقها والافتخار به حتى في لحظات الضعف، إذ دونت حينما غادر المونديال منهزما أمام المنتخب المغربي “معجبة بك”.

وأفادت صحيفة شعبية بريطانية، بأن جورجينا التقت برونالدو في متجر غوتشي حيث كانت مساعدة مبيعات، واجتمعا مرة أخرى في حدث آخر، وتبادلا أرقام الهواتف وتحدثا مع بعضهما بعضا.

مودريتش وروكوزو

من جهتها، جذبت زوجة اللاعب الكرواتي الأنظار أيضا خلال مباريات مونديال قطر، إذ حرصت على الحضور لأطوار المباريات قصد تشجيعه.

وتزوج مودريش من روكوزو في عام 2010م، وأنجبا ثلاثة أبناء، وهم إيفانو، إما، صوفيا، عاشت وترعرعت في كرواتيا، حيث إن زوجها لوكا مودريتش من أشهر لاعبين كرة القدم في الدوري الإسباني، وشارك في الكثير من المنافسات الرياضية العالمية، ويبلغ من العمر 37 عاما، وزوجته تكبره بأربع سنوات.

حكيمي وهبة

انتشرت العديد من مقاطع الفيديو لزوجة حكيمي هبة من داخل الملاعب القطرية مرتدية قميص المنتخب المغربي يحمل اسمه.
ولد حكيمي في مدريد بإسبانيا، وتم اكتشافه مع ريال مدريد وهو في السابعة من عمره بينما كان يلعب لفريقه المحلي CD Colonia Ofigevi.

انطلقت مسيرته الكروية خلال فترة إعارته لمدة عامين في بوروسيا دورتموند، قبل انتقاله إلى إنتر ميلان بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، حيث فاز بالدوري الإيطالي في موسمه الأول.

وفي أثناء وجوده بألمانيا في عام 2018، التقى بزوجته هبة عبوك البالغة من العمر 36 عاما، وهي ممثلة من أصول تونسية وليبية ولدت أيضا في مدريد.

تزوجا بعد عامين من لقائهما في عام 2020، واستقبل حكيمي، البالغ من العمر الآن 24 عاما، ابنا اسمه أمين في العام نفسه، وصبيا خلال العام الجاري.

بونو وزوجته

واجهت زوجة حارس مرمى المنتخب المغربي خلال فترة المونديال، بالتنمر والهجوم الذين تعرضت لهما في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما رأى العديد من المعجبات بياسين بونو أنه أجمل منها لترد على  إحداهن بإعادة نشر ما كتبته.

وحظيت زوجة بونو عقب هذا الأمر بدعم كبير من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، معيدين مقاطع فيديو يتضمن قصة تعارفهما إلى الواجهة من جديد.

وزوجة ياسين بونو اسمها إيمان وتحمل الجنسية المغربية، ولدت في مدينة سطات المغربية عام 1992، والتقت بزوجها اللاعب أول مرة عندما كان في فريق الوداد الرياضي، وفي عام 2012 تزوجته بعد تلقيه عرضا من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وانتقلا إلى العيش في إسبانيا، حيث أنجبت ابنها الوحيد هناك، وترافق زوجها بونو في بعض رحلاته الرياضية مع المنتخب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News