أخبار مونديال قطر | فن

حياة الإدريسي تهدي أغنية لـ”الأسود”

حياة الإدريسي تهدي أغنية لـ”الأسود”

طرحت الفنانة حياة الإدريسي أغنية جديدة بمناسبة ما حققه المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر 2022 بعنوان “سير يا مغربي سير”، تعبيرا منها عن مشاعر الود والتقدير للمجموعة الوطنية التي كتبت التاريخ من ذهب في كأس العالم.

وكتبت ولحنت حياة الإدريسي أغنيتها الجديدة التي صورتها على شكل فيديو كليب مميز، ووزعها خالد عرود وأسامة باهي، وعازف الكمان العربي الكامني، في استوديو التوزيع “لايف إيفينت”، فيما أشرف على التسجيل الصوتي دومينيك برانس ببريطانيا، وأخرج هذا العمل محمد لولاد، فيما أشرف على الإدارة الفنية والتسويق محمود زيداني.

وقالت حياة الإدريسي في تصريحها: “إن الأغنية تأتي في سياق المونديال العالمي الذي نجحت قطر في تنظيمه بشكل غير مسبوق، تحت إشراف  الأمير تميم، وربما هذا الإبهار لن يتكرر بهذا الشكل مستقبلا”، مؤكدة أن تنظيم أبرز حدث في عالم كرة القدم في بلاد عربية يعد شرفا.

وأضافت الإدريسي أن “الأغنية تحية حب وتقدير وشكر للمجموعة الوطنية التي كتبت التاريخ من ذهب، وأعطونا أجمل هدية بتأهلهم للمربع الذهبي”.

وأكدت المتحدثة ذاتها أن “هذا الإنجاز العربي والإفريقي والعالمي الذي بصم عليه أسود الأطلس يعد فخرا وافتخارا ليس لنا فقط وإنما لكل الدول العربية والإفريقية والاسلامية ولكل باقي الدول التي رأت في نفسها أن المغرب يمثلها في هذا الحدث العالمي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News