بيبل

الفنان خالد بناني يتعافى من كورونا

الفنان خالد بناني يتعافى من كورونا

شارك الفنان الشعبي، خالد بناني، متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، خبر تعافيه من فيروس كورونا.

ونشر بناني صورة، تظهر سلبية نتيجة التحليل المخبري الذي أجراه، على حائط حسابه بموقع “إنستغرام”، أرفقها بتعليق كتب فيه: “الحمد لله والشكر لله على كل النعم وخاصة نعمة الصحة والمعافاة بعد المعاناة مع كوفيد الملعون”.

وتابع: “كل الحب والمودة للأحبة الطيبين والطيبات اللذين ساندونا طوال أيام المرض، اللهم البسهم ثوب الصحة والعافية واحرسهم بعينك التي لا تنام واشف مرضى العالمين، وارحم المتوفيين إنك سميع الدعاء”.

وأعلن خالد بناني قبل أسبوع، عن خبر إصابته بفيروس كورونا، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، كتب فيها: “أحبائي اهتموا بأنفسكم وأحبائكم، الفيروس خطير جدا ومؤلم للغاية، اللهم رب الناس أذهب البأس أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك”.

وعلى المستوى الفني، يستعد الفنان المغربي خالد بناني لطرح ديو غنائي يجمعه بابنه سليم بناني الشهير بـ”كرافاطا”، الذي أصدر قبل أسبوعين أغنية منفردة جديدة بعنوان “جوني مار”، عبر قناته الخاصة بمنصة يوتيوب، حيث تصدرت قائمة الأغاني الموسيقية الأكثر استماعا في المغرب، بحصدها أزيد من مليون و300 ألف مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News