أخبار مونديال قطر | رياضة

نور الدين أمرابط يشيد بقتالية شقيقه سفيان ويعتبر هزيمة المنتخب الإسباني ممكنة

نور الدين أمرابط يشيد بقتالية شقيقه سفيان ويعتبر هزيمة المنتخب الإسباني ممكنة

أشاد اللاعب الدولي المغربي نور الدين لمرابط، بالأداء الذي يقدمه شقيقه الأصغر سفيان لمرابط في المباريات الأولى بمونديال قطر، متوقعا أن يواصل إتباث نقاط قوته وأنه لاعب من طينة الكبار.

وقال نور الدين، في تصريحات لصحيفة de telegraaf “أنا جد فخور بشقيقي سفيان، فأن تظهر قتالية وكعبا عاليا خلال ثلاث مباريات قوية أمام منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.. يجعل كبار الأندية التي ظلت نائمة لمدة طويلة ترغب في ضمك”.

ودعا لمرابط الأكبر في التصريحات التي نقلها موقع نادي “فيورنتينا” الإيطالي الذي يلعب له سفيان ، الأندية الأوروبية الكبرى “للالتزام بالصف من أجل ضم هذا المقاتل الشرس إلى صفوفها”.

واعتبر نور الدين لمرابط أن الأندية الأوربية التي ظلت نائمة مصدومة الآن من أداء المقاتل المغربي، مبرزا أن محادثات انطلقت في يناير الماضي بين فيورنتينا الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي من أجل انضمام سفيان للنادي اللندني “ولم يتم الاتفاق حول قيمة الصفقة، لكن الآن عليهم أن يصطفوا لأجل ذلك”.

وعن مواجهة الأسود ل”لاروخا”، قال اللاعب الدولي والذي كان حاضرا بمونديال روسيا، “كل شيء ممكن، والمنتخب الإسباني ليس عصيا على الهزيمة”.

وتابع في نفس الصدد :” بعدما استطاع أبناء وليد الركراكي، طرد منتخب بلجيكا المصنف ثاني عالميا خارج ركب المتنافسين على الكأس الذهبية في مونديال قطر 2022.. الآن كل شيء ممكن وكان الوقت لكتابة التاريخ”.

وفي سياق متصل، ذكرت تقارير صحافية إيطالية أن سفيان أمرابط، أضحى محط اهتمام مجموعة من الأندية، بعد تميزه في مباريات كأس العالم بقطر.

وذكرت صحيفة “calciomercato”، نقلاً عن “Il Corriere dello Sport” أن نادي ليفربول، بقيادة مدربه يورغن كلوب، مهتم بخدمات سفيان أمرابط، على أن يتم تقديم عرض رسمي لإدارة فيورنتينا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

بدوره، عبر الأسد المغربي عن فخره بزملائه في كثيبة الأسود العناصر الوطنية، بعد التأهل التاريخي للمرة الثانية في تاريخ المغرب لثمن نهائي كأس العالم.

وقال أمرابط في تصريحات لقناة “الكأس” القطرية: “أنا فخور بفريقي، وبهذه النتيجة التي أحرزناها اليوم.. فخور أننا قمنا بإسعاد الشعب المغربي بأكمله بعد التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم”.

وتأهل المنتخب المغربي، إلى ثمن نهائي كأس العالم “قطر 2022″، متصدرا المجموعة السادسة، بعد انتصاره على كندا بهدفين لواحد، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم “قطر 2022”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News