المنتخب المغربي | رياضة

رومانو ينفي مفاوضة ميلان لتشيلسي لضم نجم “الأسود” والصحافة الإيطالية تتمنى إتمام الصفقة

رومانو ينفي مفاوضة ميلان لتشيلسي لضم نجم “الأسود” والصحافة الإيطالية تتمنى إتمام الصفقة

ما يزال اهتمام ميلان الإيطالي بالدولي المغربي، حكيم زياش، حبيس الشائعات وقصاصات الصحافة الإيطالية، التي عادت مجددا إلى ربط صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي بالانتقال إلى قلعة “سان سيرو” خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكدت تقارير إيطالية، صباح اليوم الثلاثاء، أن تشيلسي أبلغ ميلان استعداده لقبول عرض لانتقال النجم المغربي في يناير المقبل بدون شروط، بعدما رفض الصيف الماضي انتقال اللاعب على سبيل الإعارة.

لكن الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، نفى أن يكون ميلان قد فتح قنوات التواصل مجددا مع تشيلسي بخصوص صفقة زياش، بعد تألق الأخير مع المنتخب المغربي في مونديال قطر.

كما أكد فابريزيو أن “روسونيري” لا يفكر في الوقت الحالي في ضم زياش بصفقة تبادلية يكون طرفها الثاني مهاجم النادي الإيطالي رافائيل ليا عكس ما روج له في الأيام الماضية.

وأضاف الصحفي الإيطالي: “زياش موضع تقدير من قبل مجلس إدارة ميلان لكن لم يريدوا شراء ما تبقى من عقد اللاعب الصيف الماضي، وتشيلسي أراد صفقة نهائية، وبالتالي لم يحدث اتفاق”.

ويرى فابريزيو أن زياش “يتمتع بتقنيات وقدرات رائعة وخوضه تحديا جديدا سيكون أفضل خطوة بالنسبة له في المستقبل القريب” في ظل صعوبة إيجاده موطئ قدم داخل قلعة “ستامفورد بريدج”.

من جانبها، كشفت صحيفة “لاغازيتا” أن احتمالية انتقال زياش إلى ميلان في الميركاتو المقبل واردة بسبب وضعية اللاعب مع “البلوز”، وتألقه مع المنتخب المغرب المونديال.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن ميلان ما يزال يريد ضم زياش على سبيل الإعارة، مؤكدة أن شراء عقد اللاعب لن يكلف النادي سوى 15 مليون يورو.

ويقدم حكيم زياش مستويات مميزة مع المنتخب المغربي في مونديال قطر، بعدما قاده في مباراة الجولة الثانية لفوز تاريخي على بلجيكا (2-0)، وضع به “الأسود” قدما في ثمن النهائي وقربهم من تكرار إنجاز “ميكسيكو 86″.

ويعوّل زياش على المونديال القطري لـ”ولادة جديدة” لرفع أسهمه في بورصة اللاعبين للبحث عن فريق جديد في الميركاتو الشتوي المقبل، أو إقناع مدرب تشيلسي الجديد، غراهام بوتر، بمنحه الفرصة لإظهار معدنه الحقيقي اللعب أساسيا بالنادي اللندني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News