فن

فاتي جمالي وسط “الأكشن” في سلسلة الحافة وتعود للموسيقى بأغنيتين جديدتين

فاتي جمالي وسط “الأكشن” في سلسلة الحافة وتعود للموسيقى بأغنيتين جديدتين

تشارك الفنانة فاتي جمالي في بطولة سلسلة الحافة للمخرج أمين مونة، إلى جانب عدد من الممثلين، التي من المقرر عرضها قريبا عبر منصة شاهد “VIP”.

ويحكي المسلسل، سلسلة من المواضيع، إذ لا يشمل قصة واحدة، بل يعالج عدة قضايا مستقلة عن بعضها البعض، والتي يتم تقديمها في قالب مستحدث، تتوسطه مشاهد أكشن، ما يضفي عليه طابع التشويق والإثارة.

وفي هذا الصدد، كشفت جمالي في تصريح لجريدة “مدار21” أن “هذه السلسلة تشتمل على عدة قصص، تعالج كل حلقة منها قضية مختلفة عن باقي الحلقات الأخرى، لكن تجمع بينها أشياء مشتركة، سيكون المشاهد على موعد معها عبر منصة “شاهد VIP”.

ووصفت جمالي مشاركتها في سلسلة “الحافة” بـ”التجربة الرائعة”، مشيرة إلى أن أجواء التصوير مرت في ظروف جيدة، علما أن الحلقة التي كانت بطلتها تطلبت منها الكثير من الجهود، حيث صورت مشاهدها في غابة.

وأضافت المتحدثة ذاتها في حديثها للجريدة: “هناك العديد من المشاهد التي سأظهر فيها وأنا أركض في الغابة، ما عرضني للإرهاق قليلا، وقد أصبت بوعكة صحية بعد الانتهاء من التصوير، لكن المسلسل كان رائعا جدا، وأتمنى أن يلقى إعجاب الجمهور المغربي الذي سيتابعه”.

ويضم المسلسل الذي صاغ السيناريو الخاص به محمد أمين مونة، ثلة من الممثلين من بينهم فاتي جمالي، وسعيد باي، والزوبير هلال، وقمر السعداوي، وطارق البخاري، وعبد الرحيم المنياري، وسلوى زرهان، وأمين الناجي.

وبخصوص مجال الغناء، أكدت جمالي أنها بصدد تحضير أغنيتين انتهت من تسجيلهما، وتنتظر تنفيذ تصوير الفيديو الكليب الخاص بهما للإفرج عنهما قريبا عبر مختلف الوسائط الموسيقية.

وفي السياق ذاته، قالت جمالي: “يعجبني مجال الغناء منذ طفولتي، إذ أجد راحتي كثيرا عندما أكون بداخل أستوديو التسجيل، وأستمتع بالكتابة والتلحين أيضا، لذلك لا يمكنني التخلي عن شغفي”.

يذكر أن فاتي جمالي، شاركت في عدد من الأعمال منها ألف ليلة وليلة، وحياتي، وقلوب تائهة، والماضي لا يموت، ودموع وردة، وسوحليفة 2، والبيوت أسرار، والماضي لا يموت 2، وأولاد الدرب.

كما أصدرت مجموعة من الأغاني عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، من ضمنها “طب طب”، و”عفوا”، و”غلطة كبيرة” التي حققت من خلالها ملايين المشاهدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News