فن

شيرين تؤسس لعهد جديد في مسيرتها الفنية.. ومدير أعمالها يكشف لمدار21 تفاصيل العودة

شيرين تؤسس لعهد جديد في مسيرتها الفنية.. ومدير أعمالها يكشف لمدار21 تفاصيل العودة

بعد سلسلة من الأزمات الصحية والنفسية التي عمقت جراحها في الفترة الأخيرة، تستعد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للانبعاث من جديد، والعودة بقوة إلى الساحة الفنية، إذ شرعت في تحضير ألبوم غنائي، إلى جانب استئناف أنشطتها الفنية على الخشبة التي افتقدت كثيرا لها إثر تعليقها العديد من حفلاتها.

ويبدو أن المطربة شيرين تؤسس لعهد جديد في مسيرتها الفنية من خلال التعاقد مع نبيل إدوارد ليكون مديرا لأعمالها، حيث إنه يقول، في تصريح لجريدة “مدار21″، إن “شيرين فنانة عظيمة، ومن أهم الأصوات وأجملها في الوطن العربي، وإنني فخور بالتعاون معها”، مؤكدا أن شيرين “ستبدأ مرحله جديدة في حياتها الفنية”.

يضيف المنتج الفني إدوارد، الذي عوّض مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد، في تصريحه للجريدة، أن النجمة شيرين تحضر حاليا ألبومها الجديد، وتسجل أغانيه، بتعاون مع العديد من المؤلفين والملحنين الشباب”.

وبخصوص الأخبار المتداولة التي تفيد بوجود “ديو” يجمع الفنانة المصرية شيرين بنظيرها اللبناني فضل شاكر، أوضح مدير أعمالها الجديد أنه “ليس هناك أي مشروع قائم بين الفنانين في الوقت الراهن”.

وعن إمكانية إحيائها سهرة فنية بالمغرب بعد استئناف نشاطها الفني في الأيام المقبلة، كشف المتحدث نفسه قائلا: “شيرين ستقوم بجولة فنية كبيرة في العالم العربي كله إن شاء الله”.

وكانت شيرين قد أعلنت، في بيان صادر عن محاميها، انفصالها عن مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد ورد فيه: “نقلا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ورغبة منها في بيان الحقيقة كاملة للرأي العام وتفنيدا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد، الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة، لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة”.

ويضيف البيان: “فإن الفنانه تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المُتداولة مجرد شائعات مُغرضة، ولا أساس لها من الصحة، وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة – أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب”.

ومرت الفنانة شيرين بأزمة نفسية حادة في الأيام الماضية، حيث دخلت للمستشفلى لتلقي علاج الإدمان بإحدى المصحات الخاصة بمصر، بعدما أدخلها شقيقها إليها عنوة.

وتحظى الفنانة ذاتها بشهرة واسعة في الوطن العربي جعلتها تتصدر الترند ومحركات البحث بسبب أزمتها مع شقيقها.

ويذكر أن شيرين عادت إلى زوجها الفنان حسام حبيب عقب مغادرتها المستشفى، إذ انتشرت لهما صور توثق عقد قرانهما للمرة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News