أخبار مونديال قطر | رياضة

والد زروري يكشف تفاصيل التحاق ابنه بالمنتخب وسر مكالمة أنهت أحلام بلجيكا بضمه

كشف رشيد زروري، والد لاعب المنتخب الوطني المغربي، تفاصيل التحاق ابنه للمشاركة مع المغرب في مونديال قطر 2022، والمكالمات التي جمعته بالجامعة الملكية لكرة القدم والناخب الوطني وليد الركراكي.

وحول تفاصيل التحاق أنس بالمنتخب قال والده، خلال مروره ضمن برنامج على قناة الرياضية، أن الاتصال الأولي جاء من الجامعة الوطنية لكرة القدم لتحضير وثائق أنس، ثم بعد ذلك كان اتصال الناخب الوطني الركراكي بأنس الذي كان حينها في عطلة بدبي وأخبره بالالتحاق.

وتابع رشيد زروري أن ابنه اتصل به بعدها وأخبره أنه سيلتحق ويريده أن يكمل الاجراءات القانونية المطلوبة، مضيفا أن الاجراءات كانت بسيطة وتم القيام بها في ظرف يومين، ثم كان الاتصال الثاني بين أنس ووليد الركراكي حول تفاصيل الالتحاق بالمنتخب وموعد الطائرة وغيرها.

وحول رغبة المنتخب البلجيكي بضم اللاعب أنس زروري قال والده بأن أنس لعب بالفعل للفئات الصغرى مع المنتخب البلجيكي، مضيفا “لكن في النهاية هناك الاحتراف وكرة القدم كما هناك القلب والعاطفة التي تجذب اللاعب للالتحاق بالفريق الوطني، وأنس الأن ضمن منتخب بلاده”.

وأورد والد أنس “أتمنى أن يشرف ابني العائلة والمغاربة ضمن هذه المنافسات”، وأشاد والد زروري بمساندة الجماهير المغربية لابنه ذلك أن كل التعليقات كانت مشجعة له ولم تكن هناك تخوفات بالرغم من أن الأمر يتعلق بمنافسات كأس العالم.

وأوضح والد أنس أنه توصل بأخبار من ابنه أن الاجواء جيدة داخل المنتخب وأن المجموعة فرحت بالتحاقه منذ الدقائق الأولى، مضيفا أن أنس لا زال في بدايته مع المنتخب وهناك الكثير من الأمور عليه تعلمها وأن يحسن استغلال هذه الفرصة.

وأبرز رشيد زروري أن الفرحة “كانت كبيرة جدا عند توصلنا بخبر دعوة أنس للالتحاق المنتخب الوطني المغربي، مشيرا إلى أن أي أب وأي عائلة تتمنى رؤية ابنها ضمن الفريق الوطني”.

وأشار أب أنس إلى أنه “سعيد بمشاهدة ابنه يتدرب مع الفريق الوطني، كما أن الفرحة كانت كبيرة مع الاستدعاء المفاجئ لأنس وكيف تمت الأمور في وقت قصير”.

وأكد أب زروري أن العائلة ساندت أنس منذ طفولته، بحيث كان مع الفئات الصغرى لفريق اسمه “هيلفن” بمدينة “ميخلن” البليجيكية حيث تقطن العائلة، ثم بعده التحق بفريق ضمن القسم الأول “كافي مالين” بعمر 12 سنة، ثم بعد ذلك بإحدى الأكاديميات لسنتين.

وتابع والد أنس أنه التحق بعدها بفريق “زيدواريغن” حيث وقع أول عقد احترافي له عن عمر 16 سنة، ثم التحق بفريق “شارلروا” بالقسم الأول عن عمر 18 سنة، قبل أن تتم إعارته هذه السنة لفريق بيرنلي.

وشارك أنس خلال المباراة الودية التي حمعت المنتخب المغربي مع نظيره المنتخب الجورجي، حاملا الرقم 10 الذي كان مقررا أن يرتديه أمين حارث قبل أن تبعده إصابة مع فريق أولمبيك مارسيليا عن المشاركة بمونديال قطر2022.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.