فن

محسن ناشط يهدي الأسود أغنية “مغربي”

محسن ناشط يهدي الأسود أغنية “مغربي”

من المرتقب أن يصدر محسن ناشط يوم غد الجمعة أغنية جديدة خاصة بمشاركة المغرب في مونديال قطر تحمل عنوان “مغربي” عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وكشف محسن ناشط لجريدة “مدار21” أنه تعامل في هذه الأغنية على مستوى الألحان مع عمر سلطان، فيما تكلف منصف الخصايمي بصياغة كلماتها.

وأضاف ناشط في سياق حديثه عن أغنيته الجديدة المتعلقة بالمونديال، أنه قرر طرحها تشجيعا للمنتخب المغربي المشارك، وحبا في بلده المنخرط في حدث كروي مهم، إضافة إلى عشقه للمجال الكروي الذي ترعرع فيه حسب تعبيره، مؤكدا أنه تشاور بشأنها مع عدد من أصدقائه اللاعبين.

وأشار ناشط إلى أنه اختار تصوير كليب الأغنية في منطقتي درب السلطان والأحباس الشعبيين بمدينة الدار البيضاء، مبرزا أن الساكنة سهلت تنفيذ عملية التصوير التي مرت في أحسن الظروف.

واستغرب ناشط الهجوم الذي شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليه بعد إعلانه قرار طرح أغنية عن المنتخب المغربي، لكنت أكد إصراره على مساندة وطنه من موقعه غير مبال بالانتقادات التي طالته.

وأضاف المتحدث ذاته أنه لاحظ هجوم بعض النشطاء على عدد من الفنانين المغاربة الذين اختاروا أيضا تقديم أغنية عن المنتخب الوطني، سواء أكانت جيدة أم لا، معتبرين أنها من شأنها المساهمة في إقصاء المتخب المغربي، وفق تعبيره، مبرزا “بل على العكس أراها خطوة إيجابية منهم لمساندة فريقهم كما فعلت العديد من الدول المشاركة في المنافسة”.

ويذكر أن هذه الأغنية ليست الوحيدة في رصيد اللاعب السابق محسن ناشط، إذ طرح في وقت سابق أغنية بعنوان “نص الليل” من كلمات وألحان “دافنشي ميوزيك”، فيما تكلف حاتم الطيف بمهمة إخراج الفيديو الكليب الخاص بها.

وشارك ناشط الذي كان لاعبا في صفوف الوداد الرياضي سابقا، في فيلم سينمائي بعنوان “نايضة” من إخراج سعيد الناصيري إلى جانب كل من الممثل رفيق بوبكر، وإلهام واعزيز، في أول تجربة سينمائية له.

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث عائلات تعيش ظروفا صعبة في “كاريان” أو دور الصفيح، ويرصد أيضا الجانب المظلم من حياة المسؤولين السياسيين الذين يتخلفون عن تنفيذ وعودهم، في المقابل ينتهزون الفرص دون الالتفات لشرائح المجتمع التي تتخبط وسط الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية المزرية.

وكان ناشط قد ولج مجال التمثيل في شهر رمضان المنصرم، من خلال مشاركته في سلسلة “البوي”، لمخرجها سعيد الناصري، التي جرى عرضها عبر شاشة قناة “شذى تيفي”، حيث جسد في السيتكوم الذي تجري أحداثه في قالب اجتماعي كوميدي، شخصية شاب يدعى بدر وهو خطيب ابنة سعيد الناصيري الذي يقع في العديد من المواقف الطريفة والهزلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News