أخبار مونديال قطر | المنتخب المغربي

بعد تعويضه حارث في المونديال.. أنس زروري يشكر الركراكي: حلم الطفولة تحقق

في أول تعليق له على انضمامه لتشكيلة المنتخب المغربي بمونديال قطر 2022، عوض المصاب أمين حارث، قال أنس زروري إن تمثيله المغرب في أكبر مسابقة رياضية “حلم طفولي تحقق”.

وأضاف اللاعب على حسابه في إنستغرام “أنا سعيد للغاية ويشرفني أن أكون قادرًا على الدفاع عن ألوان المغرب خلال أفضل مسابقة في العالم”.

وتابع : “أود أن أشكر أحبائي وعائلتي والداعمين المغاربة على دعمهم الهائل…دون أن ننسى ثقة المدرب الذي منحني الفرصة لتحقيق حلم طفولتي”.

ووجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الدعوة إلى أنس زروري، المحترف ضمن فريق بيرنلي الإنجليزي للانضمام إلى بعثة المنتخب الوطني بقطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وجاء قرار الركراكي حسب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتعويض اللاعب أمين حارث الذي أصيب في المباراة التي جمعت يوم الاحد 13 نونبر 2022 بملعب لويس الثاني بين فريقه اولمبيك مرسيليا وموناكو لحساب الجولة 15 من البطولة الفرنسية في درجتها الأولى.

وجاء توجيه الدعوة إلى أنس زروري، بعدما تم تاهيله رسميا مساء يومه الأربعاء 16 نونبر 2022 من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وازداد أنس زروري في نونبر 2000، حيث بدأ مسيرته الكروية في نادي لوميل يونايتد في الدرجة الثالثة للدوري البلجيكي، لينضم بعد ذلك لنادي رويال شارل لوروا سنة 2021.

وخلال غشت الماضي انتقل زروري إلى بيرنلي الإنجليزي حيث سطع نجمع بشكل كبير داخل هذا النادي.

وتعرض أمين حارث، الدولي المغربي ولاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، اليوم الأحد 13 نونبر، لإصابة قوية خلال اللقاء الذي جمع فريقه بفريق موناكو ضمن الجولة ال15 والأخيرة قبل التوقف الدولي قبل مونديال قطر 2022.

وأصيب حارث على مستوى الركبة، في الدقيقة ال57من عمر اللقاء بعد تدخل خشن من أحد لاعبي الفريق الخصم، ليغادر أرضية الملعب.

وشوهد أمين حارث، لاعب وسط ميدان المنتخب، وهو يصرخ من شدة الألم الذي تعرض له نتيجة الإصابة، وسط صدمة لاعبي فريقه والفريق الخصم

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.