رياضة

مصدر رجاوي: رحيمي لم يوقع للعين الإماراتي بعد وخلافات بسيطة سبب تأخير الصفقة

مصدر رجاوي: رحيمي لم يوقع للعين الإماراتي بعد وخلافات بسيطة سبب تأخير الصفقة

نفى مصدر رجاوي أن يكون سفيان رحيمي قد وقّع عقود انضمامه لفريق العين، مشدّدا على أن المفاوضات بين الفريق الأخضر ونظيره الإماراتي ما تزال متواصلة بخصوص بعض التفاصيل التي لم تحسم بعد.

وأكد المصدر الرجاوي، الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه، أن انتقال رحيمي إلى العين الإماراتي اقترب أكثر من أي وقت مضى، بيد أنه شدّد على أن المفاوضات مستمرة إلى الآن بخصوص بعض البنود.

وأوضح متحدثنا أن الرجاء ما يزال متشبثا بمشاركة رحيمي في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، كما أن مسؤولي الفريق الأخضر يحاولون إقناع إدارة العين الإماراتي بتحويل مبلغ الصفقة دفعة واحدة قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

وعما إذا كانت عدم استجابة إدارة الفريق الإماراتي لهاته الشروط سيجهض الصفقة، استبعد مصدرنا الأمر، مؤكدا أن رحيل رحيمي ضروري من أجل استعادة الفريق توازنه المالي.

وكشف الإعلامي الإماراتي بقنوات أبو ظبي، عامر عبدالله المري، الذي كان أول من أعلن اتفاق الشارقة الإماراتي مع بن مالانغو، عن أن العين الإماراتي أنهى صفقة ضم رحيمي من الرجاء لأربعة مواسم.

وكتب عامر عبدالله على حسابه الشخصي بمنصة “تويتر”: “العين يتعاقد مع سفيان رحيمي وينضم لكتيبة الزعيم بشراء بطاقة وعقد لمدة 4 سنوات، وبالتالي اكتمل عقد المحترفين الـ4.”

ولم يكشف المعلّق الإماراتي عن قيمة الصفقة، لكن تقارير إماراتية كشفت أنها ناهزت 4 ملايير سنتيم مغربي، وهو ضعف ما قدمه الأهلي المصري الذي كان قريبا من ضم صاحب الـ24 ربيعا في ماي الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News