فن

الداودية تتحدث لـ”مدار21″ عن أغنيتها الجديدة “رومانسية”

الداودية تتحدث لـ”مدار21″ عن أغنيتها الجديدة “رومانسية”

أصدرت الفنانة المغربية زينة الداودية، أمس الخميس، أغنية جديدة بعنوان “رومانسية”، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

واختارت زينة الترويج لعملها الفني، من خلال مقطع فيديو نشرته على حائط حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، أرفقته بتعليق كتبت فيه: “رومانسية فيديو كليب أغنيتي، حبايب قلبي شفوها على قناتي الرسمية يوتيوب”.

وفي هذا الصدد، كشفت زينة الداودية لجريدة “مدار21″، أن أغنيتها الجديدة من كلمات وألحان وتوزيع هشام ختير، في تعاملها الثاني معه، حيث سبق لهما أن تعاونا في أغنية “وتستمر الحياة”، أما الكليب فقد تم تصويره في مارينا أبي رقراق سلا تحت إشراف محمد محبوب، وإدارة عادل خزيز.

وعن فكرة الأغنية، أوضحت الداودية أنها تمت مناقشتها مع كافة طاقم العمل، واصفة هاته التجربة بالرائعة كونها أدت فيها مشاهد تمثيلة إلى جانب غنائها، معربة عن سعادتها بهذه الخطوة، كما تمنت أن ينال هذا العمل إعجاب الجمهور.

وعن أعمالها القادمة، أضافت المتحدثة ذاتها، أنها تعمل على طرح أغنية كل شهرين، ومن المقرر إصدار عمل فني عبارة عن “ديو” يجمعها بالفنان المصري محمد الليثي.

ويذكر أن آخر إصدارات زينة الداودية كانت أغنية “حالفة”، التي طرحتها قبل شهرين عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، وحققت أزيد من 13 مليون مشاهدة، وهي من كلمات محمد أمير، وألحان أشرف فيقي، فيما تولى إخراجها محمد محبوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News