رياضة | نجوم

سجل هدفا.. حكيمي يتألق في آخر مباراة قبل مونديال قطر

ساهم الدولي المغربي، أشرف حكيمي، بقيادة ناديه باريس سان جيرمان إلى تحقيق انتصار على ضيفه أوكسير، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المواجهة التي أقيمت بينهما، على ملعب “حديقة الأمراء”، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(15) من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم نادي باريس سان جيرمان بنتيجة المباراة، عبر نجمه الشاب كيليان مبابي في الدقيقة الـ(11)، ثم عزز رفاق المخضرم الأرجنتيني ليونيل ميسي، النتيجة بهدفٍ ثانٍ، بفضل الإسباني كارلوس سولير، لكن المغربي أشرف حكيمي أبى الخروج من المواجهة دون وضع بصمته.

وتسلم أشرف حكيمي الكرة، وانطلق بسرعة صوب منطقة الجزاء لضيفه، حيث استطاع التفوق على منافسيه، وجعل الكرة تسكن في شباك حارس أوكسير، الذي لم يستطع التصدي لها في الدقيقة الـ(57)، وسط فرحة كبرى من لاعبي باريس سان جيرمان، بهدف زميلهم المغربي، الذي ظهرت عليه علامات السعادة.

وأكد أشرف حكيمي لجميع الجماهير المغربية، أنه بات جاهزاً لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي ستنطلق منافساتها في العشرين من الشهر الحالي، خاصة أن منتخب “أسود الأطلس” يتواجد في المجموعة السادسة رفقة منتخبات بلجيكا، كندا، وكرواتيا.

وبفضل تألق حكيمي في المواجهة، تمكن نادي باريس سان جيرمان، من مواصلة تربعه على عرش صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما وصل رصيد رفاق النجم المغربي إلى 41 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق أوكسير عند 13 نقطة، بالمركز الـ(15).

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.