رياضة

بدلاء الوداد يؤمّنون صدارة الدوري قبل رحلة جوهانسبورغ

تفوّق الوداد الرياضي خارج ميدانه على مضيفه نهضة بركان بهدفين لصفر (2-0) في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الدورة الـ23 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجّل هدفي فريق “القلعة الحمراء” كل من المهاجم منصف الشراشم في الدقيقة الـ50 والجناح زهير المترجي في الدقيقة الـ75 .

وظل فريق الوداد، عقب هذا الفوز ، في صدارة الترتيب ب51 نقطة ،على بعد 6 نقاط من المطارد الرجاء الرياضي ، فيما بات فريق نهضة بركان يحتل المركز السابع ب 30 نقطة .

وشهدت المباراة إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه مهاجم الفريق المحلي، محسن ياجور، في الدقيقة الـ65، فيما طُرد كل من حمزة الركراكي من نهضة بركان وأمين فرحان من الوداد الرياضي،  بعد نهاية المباراة إثر صدام بينها.

وفضّل مدرب الوداد فوزي البنزرتي خوض هذه المواجهة بالاعتماد على فريق مكوّن من اللاعبين البدلاء وعدم الزجّ باللاعبين الرسميين الذين تنتظرهم في نهاية الأسبوع الجاري مباراة حاسمة في جوهاسبورغ أمام فريق كايزر تشيفس الجنوب إفريقي، لحساب إياب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا، من أجل تعويض هزيمة الذهاب بالدار البيضاء (0-1).

وأحرج بدلاء الوداد المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، الذي استبعد مجموعة من الأسماء من التشكيل الأساسي للفريق منذ بداية الموسم، على غرار منصف الشراشم، مسجل الهدف الأول في مباراة اليوم، وأيوب سكومة، الذي صنع الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط من دخوله، ما جرّ عليه انتقادات كثيرة بسبب عدم اعتماده مبدأ المداورة لإراحة نجوم الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *