فن

بعد أغنية “فينيتو”.. سي مهدي يستعد لطرح “ديو” يجمعه بسعيد مسكر

بعد أغنية “فينيتو”.. سي مهدي يستعد لطرح “ديو” يجمعه بسعيد مسكر

يستعد الفنان سي مهدي لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان “Elle est partie” أي “غادرت”، التي عبارة عن ديو يجمعه بالفنان سعيد مسكر، وذلك عبر موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” وباقي المنصات الموسيقية.

وفي هذا الصدد، كشف مهدي في تصريح لجريدة “مدار21” أنه تكلف بنفسه بصياغة وتلحين أغنيته الجديدة التي اختار لها عنوان “Elle est partie”، فيما أوكل مهمة توزيعها لكريم سلاوي.

وعن فكرة تعاونه مع الفنان سعيد مسكر في هذا العمل، أكد مهدي أنها جاءت صدفة خلال لقاء جمعهما، إذ أعربا عن رغبتهما في إصدار عمل مشترك، الأمر الذي تكلل بطرح هذا “الديو”، مشيرا إلى أنه يعتز كثيرا بصداقتهما.

وأوضح المتحدث ذاته، أن أغنية “Elle est partie” تحمل إيقاعات راي، وتختلف تماما عن آخر أعماله الفنية “فينيتو”، مبرزا أنها تحكي قصة حب، وجرى تصوير مشاهد الكليب بمدينة مراكش.

وبخصوص توقعاته حول نجاح هذا “الديو” بعد الانتشار الذي حققته أغنيته الأخيرة “فينيتو”، قال مهدي “بصراحة الجمهور من سيحكم ومن يمكنه أن يساهم في نجاحها، أما بالنسبة لي فقد حاولت الاشتغال رفقة سعيد مسكر على فكرة مختلفة لكي تليق بانتظارات الجمهور”.

وعن أعماله المقبلة، صرّح المتحدث نفسه بأنه اشتغل على مجموعة من الأغاني المختلفة والمتنوعة من حيث الموسيقى والمواضيع، وأدرجها ضمن ألبوم غنائي يضم عددا من الأغاني المشتركة مع فنانين آخرين، ومن المقرر طرح كل أغنية منه بشكل منفرد قريبا.

ويذكر أن آخر إصدارات الفنان سي مهدي كانت أغنية بعنوان “فينيتو” التي طرحها قبل شهر وحقق من خلالها أزيد من 2.4 مليون مشاهدة، التي كانت تعد الأولى في ألبومه الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News