سياسة

أمانة “البيجيدي” توافق على حل فرع تمارة

علمت “مدار 21 “أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية صادقت خلال اجتماعها مساء أمس الاثنين، برئاسة الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، على حل فرع الحزب بإقليم تمارة وذلك على خلفية المشاكل التنظيمية التي عاش على وقعها لمدة سنتين.
استفحال الوضع التنظيمي يدفع حامي الدين لاستصدار قرار حل فرع “البيجيدي” بتمارة

وكان الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الرباط سلا القنيطرة، عبد العلي حامي الدين، راسل الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني من أجل استصدار قرار بحل الحزب على المستوى المحلي لجماعة تمارة، وذلك بناء على مقتضيات المادتين 38 و104من النظام الأساسي، والمادة 106 من النظام الداخلي.
وبناء على مداولات الكتابة الجهوية خلال اجتماعها المنعقد بتاريخ 15 يونيو 2021، طالب حامي الدين، إصدار قرار بحل الحزب على مستوى جماعة تمارة، على أن تقوم الكتابة الجهوية وفق الاختصاصات المخولة لها بمقتضى المادة 26 من النظام الداخلي، بتولي اختصاصات الكتابتين الإقليمية والمحلية، مع تعيين لجنة برئاسة الكاتب الجهوي لتدبير الوضع وإعادة تأسيس الحزب إقليمية ومحليا.
كما طالب الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الرباط، أن يتم استثناء الأعضاء الذين سيتم تعيينهم في لجنة التدبير المذكورة بالإضافة لمن هم أعضاء بالكتابة الجهوية المسجلين بلوائح محلية تمارة من قرار الحل المذكور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *