رياضة

مدرب الرجاء: الرجاء ليس 11 لاعبا وراض عن ردة فعلنا بعد خسارة الديربي

مدرب الرجاء: الرجاء ليس 11 لاعبا وراض عن ردة فعلنا بعد خسارة الديربي

أكد مدرب الرجاء الرياضي، منذر الكبير، أنه لا يملك 11 لاعبا مثاليا للاعتماد عليهم في كل المباريات، مشددا على أنه يملك مجموعة متكاملة يمكن الاعتماد فيها على كل العناصر في أي وقت، مؤكدا أنه راض عن ردة فعل الفريق بعد خسارة الديربي.

وقال الكبير في الندوة الصحفية التي أعقبت فوز الرجاء (1-0) على الفتح الرباطي يوم أمس السبت لحساب الجولة السابعة من الدوري الاحترافي إن “قوة الرجاء في المجموعة. المستوى متقارب بين اللاعبين ولا نتوفر على 11 لاعبا (قار)”، وأضاف “لدينا 18 إلى 20 لاعبا كلهم مطالبون بأن يكون لهم مسؤولية وثقة في النفس.. أن يلعبوا 15 أو 30 دقيقة أو أساسيين يجب أن ينصهروا داخل نظام اللعب الفردي والجماعي للفريق”.

وتابع “الرجاء ليس 11 لاعبا.. هناك من يبدأ العمل في بداية المباراة ومن يدخل ليكمل العمل، الأهم أن نكمل اللقاء بقوة”، مضيفا “المهم لدي أن اللاعبين الذين سأختارهم سيفوزون بثلاث نقاط”.

وعبّر المدرب التونسي عن رضاه عن أداء الفريق عقب الفوز على الفتح الرباطي، وأوضح قائلا: “اللاعبون لم يقصروا، ولم يبخلوا بأي ذرة جهد، سواء في الهجوم أو وسط الميدان أو في الدفاع.. وأنا راض على مستوى الروح والرغبة والإصرار وتضامن اللاعبين في ما بينهم، وروح المسؤولية الموجودة في فكرهم”.

وأكد ربان سفينة الرجاء أو الفوز على الفتح الرباطي كان مهما من الناحية المعنوية للاعبين بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الوداد، وقال: “الأهم بالنسبة لي أن نقوم بردة فعل الرجال بعد الخسارة في الديربي.. وكان ذلك بمجهود كبير وإصرار من اللاعبين”.

وأدرك الرجاء، أمس السبت، فوزه الثاني خلال الموسم الجاري، بتغلبه على الفتح الرباطي بهدف دون رد سجله مهدي الباسل خطأ في مرمى فريقه الرباطي.

ويطمح مدرب الرجاء، منذر الكبير، أن يكون فوز الأمس الانطلاقة الحقيقية للفريق، بعدما استهل الموسم الجاري بنتائج متذبذبة وضعت الفريق في مراتب متأخرة.

وصعد الرجاء إلى المركز السابع مناصفة مع المغرب الفاسي والدفاع الجديدي برصيد 9 نقاط، بفارق 8 نقاط عن المتصدر، الوداد الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News