فن

دفاع التيجيني لـ”مدار21″: طوطو لم يعتذر وحمّل المغاربة اللّوم والأمر الآن بيد القضاء

دفاع التيجيني لـ”مدار21″: طوطو لم يعتذر وحمّل المغاربة اللّوم والأمر الآن بيد القضاء

قال دفاع الصحفي التيجيني، محمد الحسيني كروط، إن مغني الراب طه فحصي الملقب بـ”طوطو” لم يعتذر للمغاربة عما صدر منه من أفعال وأقوال غير أخلاقية، بل قام بإلقاء اللوم على المغاربة الذين أساؤوا فهم تصرفاته.

ووصف كروط في تصريح لجريدة مدار 21 تصريحات دفاع “طوطو” في الندوة الصحفية التي عقدت صباح أمس الأحد بـ”المستفزة”، مشيرا إلى أنه حاول طيلة الندوة إلقاء اللوم على المغاربة الذين حضروا عرض طوطو، عوض تحمل مسؤولية ما حدث.

واسترسل كروط قائلا إن طوطو أبان عن ضعف شخصيته حينما واصل التهرب من الاعتذار عن أفعاله وألفاظه غير الأخلاقية.

وفيما يخص احتمالية عقد صلح بين الطرفين المتنازعين، أكد المتحدث نفسه أن القضية باتت الآن في يد القضاء والقرار يعود له، مبرزا أنه من الضروري توقيع الجزاء على المشتكى به حتى يكون عبرة للآخرين لكي لا تتكرر مثل هذه السلوكات في المستقبل.

وتم استدعاء مغني الراب طه فحصي صباح اليوم بولاية الدار البيضاء للإدلاء بشهادته بشأن دعوى قضائية وجهها الصحافي المغربي محمد التيجيني، يتهمه فيها بالسب والقذف والتهديد والقيام بحركات مخلة بالحياء أمام الجمهور.

وقدم مغني الراب طه فحصي الشهير بلقب “الغراندي طوطو” اعتذارا رسميا عما صدر منه من أفعال وأقوال غير أخلاقية في إحدى حفلاته ضمن فعاليات الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية، وهي التصريحات التي أسالت الكثير من المداد ووصل صداها إلى الحكومة والبرلمان.

وأعرب الرابور طوطو خلال ندوة صحفية أجراها صباح يوم أمس الأحد صحبة محاميه عبد الفتاح زهراش عن ندمه وأسفه الشديدين على ما بدر منه، مؤكدا على وقوع سوء فهم كبير من طرف المغاربة وفئة عريضة من متابعيه، ونفى المغني المغربي أن تكون له نية سيئة فيما حدث له سابقا.

وجدد طوطو اعتذاره لكافة المغاربة كبارا وصغارا ممن حضروا حفلته، إلى جانب وزارة الثقافة والشباب والتواصل التي أشرفت على تنظيمها، وتابع قائلا: “سأواصل إحياء العروض والحفلات والعمل على صناعة فن راق بهدف إسعاد الجمهور”.

وكشف دفاع “طوطو”، المحامي عبد الفتاح زهراش، ضمن نفس الندوة، أن موكله سيمتثل أمام ولاية الأمن بالدار البيضاء الاثنين، من أجل الاستماع إلى أقواله في الشكايات المقدمة ضده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News