فن

شيماء عبد العزيز: سعيدة بتفاعل الجمهور مع “ناري على زين فيه” ولا أمانع غناء جنيريك “المكتوب”

شيماء عبد العزيز: سعيدة بتفاعل الجمهور مع “ناري على زين فيه” ولا أمانع غناء جنيريك “المكتوب”

طرحت المغنية المغربية شيماء عبد العزيز أحدث أعمالها الفنية بعنوان “ناري على زين فيه” عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وكشفت مطربة اللون الشعبي، في اتصال هاتفي مع جريدة “مدار21″، أنها تعاملت في هذه الأغنية على مستوى الكلمات مع عمر إلياس، فيما أوكلت مهمة تلحينها إلى محمد فارسي، وعاد توزيعها لبدر المخلوقي، وقد أشرف محمد الشباني على إخراج الكليب الخاص بها والذي جسد دور البطولة فيه.

وأضافت شيماء، أنها سعيدة بالتفاعل الكبير الذي حققته الأغنية منذ صدورها، متمنية أن تحقق المزيد من الانتشار والنجاح.

واختارت عبد العزيز الترويج لعملها الفني الجديد الذي يحمل إيقاعات شعبية، من خلال حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، إذ نشرت مقطعا مشوقا مقتطفا من كليب أغنيتها التي تقترب من بلوغ 100 ألف مشاهدة.

وقالت شيماء، في سياق تصريحها للجريدة، إنه من المقرر أن تصدر في وقت قريب أغنية شعبية أخرى باللهجة المصرية، التي حضرتها قبل أشهر، لكنها فضلت إطلاق هذه الأغنية المغربية قبل الإفراج عنها.

وبخصوص مطالبة الجمهور لها بأداء جنيريك مسلسل “المكتوب”، أشارت المتحدثة نفسها إلى أنها لا تمانع ذلك في حال عرض عليها القائمون على العمل الفكرة.

وطمأنت الفنانة شيماء متابعيها عن حالة والدتها الصحية، وأكدت أنها في وضع صحي مستقر، موجهة رسالة شكر إلى جمهورها، الذي ساندها في محنتها هاته.

ويذكر أن آخر إصدارات المغنية شيماء عبد العزيز، كانت أغنية بعنوان “رازن” التي طرحتها قبل سبعة أشهر عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب” وحققت من خلالها نحو مليون مشاهدة.

وماتزال أغنية “قالو لك عليا” تحقق نجاحا كبيرا عبر مختلف الوسائط الموسيقية، إذ وصل عدد مشاهدتها على موقع يوتيوب فقط أزيد من 12 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News