فن

فاطمة الزهراء لحرش: أتوقع نجاح “جريت وجاريت” رغم بثه خارج رمضان

فاطمة الزهراء لحرش: أتوقع نجاح “جريت وجاريت” رغم بثه خارج رمضان

اختارت القناة الأولى عرض مسلسل “جريت وجاريت” لمخرجته لميس خيرات خارج السباق الرمضاني، حيث إنها شرعت قبل أيام في بث حلقاته عبر شاشتها.

وفي هذا الصدد، قالت بطلة العمل الممثلة فاطمة الزهراء لحرش، إن الأصداء التي تصلها حول المسلسل بعد عرض حلقته الأولى إيجابية، وتتوقع حصده المزيد من الإشادات مع تطور الأحداث في الحلقات الموالية، مبرزة أن ارتفاع نسب المشاهدات يفيد بأن العمل لم يخيب تطلعات الجمهور، وتتمنى أن تنال باقي حلقاته إعجاب المشاهد الذي يتابعه.

وترى لحرش، في تصريح لجريدة “مدار21″، أن قصة المسلسل التي تمت معالجتها في قالب درامي عامل أساسي في نجاحه، لاسيما وأنه يتطرق إلى عدة مواضيع اجتماعية، ويضع أصبعه على معاناة المرأة داخل المنزل وخارجه، من خلال تسليط الضوء على شخصيات متنوعة تترجم واقع العديد من النساء المغربيات، وتصف حجم معاناتهن، التي قد لا يشعر بها الأخرين، مؤكدة أن مجموعة من النساء المغربيات سيجدن أنفسهن في هذا العمل، حيث إنه يعكس واقع الكثير منهن.

وعما إذا كان المسلسل سيتأثر بعرضه خارج شهر رمضان، أشارت المتحدثة ذاتها، في تصريحها للجريدة، إلى أن بثه في هذا الوقت لن يؤثر في نسب المشاهدات أو حجم الإقبال عليه، مستشهدة بالجزء الأول من مسلسل “رضاة الواليدة”، الذي عرض خارج الموسم الرمضاني، وحقق نجاحا كبيرا، وفق تعبيرها..

وتجسد الممثلة فاطمة الزهراء لحرش، عبر هذا المسلسل، للمرة الأولى في مسيرتها الفنية دور “فتاة شريرة”، من صفاتها النرجسية والأنانية والتفكير في ذاتها دون الاهتمام بالآخرين، إذ تسعى جاهدة إلى انتهاز الفرص قصد تلبية رغباتها الخاصة، وذلك راجع لعوامل وظروف ساهمت في تحوّل هاته الشخصية، التي سوف يكتشف الجمهور تفاصيلها خلال متابعة أحداث العمل.

ويحكي مسلسل “جريت وجاريت” معاناة نساء من مختلف الطبقات الاجتماعية، وينقل يومياتهن المعاشة، وكذا تفاصيل ترصد الاختلاف بينهن.

ويشارك في هذا العمل، إلى جانب فاطمة الزهراء الحرش، ثلة من الممثلين؛ من بينهم رشيد الوالي، وسحر الصديقي، وسعاد خيي، وطارق البخاري، وزينب عبيد وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News