فن

حنان الفاضلي تتجند ضد التفاهة بسلسلة كوميدية وتستعد للاحتفاء بمسارها على الركح (حوار)

حنان الفاضلي تتجند ضد التفاهة بسلسلة كوميدية وتستعد للاحتفاء بمسارها على الركح (حوار)

تجندت الفنانة المغربية حنان الفاضلي من موقعها في “الحرب” ضد التفاهة، التي تغص بها مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال سلسلة تقول إنها تسعى عبرها إلى تمرير بعض الرسائل المتعلقة ببعض المواضيع التي أصبح المجتمع المغربي غير راض عنها، لكونها تمس بقيمه وأخلاقه، مؤكدة أنها مضطرة لمعالجة هذه القضايا في سبيل التوعية والدعوة إلى التوقف عن نشر التفاهة، التي تؤثر في الشباب، الذي يعد، حسب تعبيرها، عماد البلاد ومستقبله.

تؤكد الفاضلي، في حوار مع جريدة مدار21، أن السلسلة التي عنونتها بـ”حياة الستوريات” وتقدمها عبر منصة “إنستغرام”، جاءت لتجديد الوصل مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي كذلك عربون محبة لجمهورها الذي يفتقدها.

في الحوار ذاته، تواصل المعروفة بـ”سوبير حادة” انتقاد المحتويات التافهة مردفة: “ليست هاته الصورة التي نرغب في إيصالها إلى العالم، ليست ثقافتنا ولا أخلاقنا التي نريد تصديرها إلى الخارج”.

وترى الفاضلي أن “السوشل ميديا” ليست ساحة لنشر التفاهة فقط، بل إنها تشكل فضاء ومتنفسا للقاء الجمهور، في انتظار عودتها إلى مكانها الطبيعي؛ أي خشبة المسرح والتلفزيون.

وكشفت المتحدثة نفسها، في هذا الإطار، أنها بصدد تحضير عمل سيعيدها من جديد إلى المسرح، وسيكون مثل عيد ميلاد لمسيرة فنية عمرها 30 عاما، إذ سيضم أقوى اللحظات والشخصيات التي لقيت تفاعلا خلال مسارها، مشيرة إلى أنها لا تفضل كثرة الظهور المجاني دون وجود أي بصمة.

وفي هذا الحوار أيضا استرجعت الفاضلي ذكرياتها مع والدها الراحل، الذي أدى دورا كبيرا وأساسيا في مسيرتها الفنية، وكذا حياتها الخاصة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News