فن

نجمة ستار أكاديمي ضياء تخوض تجربة “الكوتشينغ” من بوابة برنامج “ستار لايت”

نجمة ستار أكاديمي ضياء تخوض تجربة “الكوتشينغ” من بوابة برنامج “ستار لايت”

تخوض خريجة “ستار أكاديمي”، الفنانة المغربية ضياء، غمار “الكوتشينغ” في برنامج “ستار لايت”، الذي ستعرض أولى حلقاته في الـ25 من شهر أكتوبر الجاري، عبر شاشة القناة الثانية “دوزيم”، على أن تنتهي في رأس السنة.

ووصفت ضياء، في تصريح لجريدة مدار21، مشاركتها في هذا البرنامج من خلال تدريب المواهب الشابة المتبارية بـ”الرائعة”، لاسيما أنها تعد أول تجربة لها في التلفزيون، بعد اشتغالها في هذا المجال أزيد من 10 سنوات.

وقالت المتحدث نفسها إن هذه التجربة تمثل لها تحديا جديدا، خصوصا وأنها ضمن برنامج مميز، رصدت له إمكانيات كبيرة، من الناحية الفنية والتقنية، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن المواهب المشاركة في الموسم الأول منه في المستوى العالي جدا، خصوصا أن المغرب يعرف أساسا بمواهبه العظيمة، التي يصدرها دائما إلى البرامج العالمية، غير أن البرنامج جاء بهدف  تسليط الضوء عليها.

وبخصوص عودتها إلى ميدان الفن أكدت خريجة برنامج “ستار أكاديمي” في موسمه الخامس، التي درست في مجموعة من المؤسسات الخاصة بتدريب الأصوات قبل أن تؤسس ورشة خاصة بها، في تصريحها للجريدة، أنها اختارت مجال “الكوتشينغ” بدل الغناء عن قناعة، لكن ذلك لا يمنعها من طرح عمل خاص بها في المستقبل.

يذكر أن برنامج “ستار لايت”، الذي تضم لجنة تحكيمه كل من الفنان نعمان لحلو ولطيفة رأفت، وأسماء لمنور، والدوزي، وأمينوكس، يروم اكتشاف المواهب الغنائية الشابة، التي سيقع الاختيار عليها من مختلف مدن المملكة للدخول في منافسة حاسمة للظفر باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News