فن

بعد جولة بالامارات.. مسرحة “جا وجاب” تعود إلى ركح مسرح الرباط

بعد جولة بالامارات.. مسرحة “جا وجاب” تعود إلى ركح مسرح الرباط

يواصل أعضاء فرقة مسرحية “جا وجاب” لمؤلفها محمد الجم، وبطولته إلى جانب كل من نزهة الركراكي وسعاد خيي، عرضها بمختلف المنصات المغربية والعربية، كانت آخرها بمسرح محمد الخامس بالرباط نهاية الأسبوع.

وعبر مؤلف وبطل هذا العمل المسرحي الممثل محمد الجم في تصريح لجريدة “مدار 21″، عن سعادته بإقامة هذا العرض بحضور جمهور غفير كدليل على إيمانهم القوي بكفاءة فرقة المسرح الوطني، مضيفا: “لا شك في كون البصمة التي تركها كل عضو منتمي لهذه الفرقة شكلت سببا مهما في تحقيق هذه الاستمرارية”.

وأشار الجم إلى أن عرض هذه المسرحية بالعاصمة الرباط جاء مباشرة بعض انتهاء جولة الفرقة بدولة الإمارات، مؤكدا تحقيقها لنجاح باهر إذ عرفت حضورا مكثفا من قبل الجالية المغربية المقيمة بالإمارات، مضيفا أنها كانت المشاركة الأولى للفرقة في دول الخليج بعدما سبق لأعضائها أن قادوا جولات مسرحية بكل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وبخصوص الأعمال المستقبلية لفرقة المسرح الوطني، كشف المتحدث نفسه أنه سيتم توقيع عقود تهم إقامة عروض في منطقة الخليج العربية بكل من السعودية والبحرين وقطر.

وقدم محمد الجم في تصريحه للجريدة الشكر للجمهور المغربي الذي أبان عن مساندته لفرقة المسرح الوطني، وكان سباقا في حضور كل جولاته من داخل الوطن وخارجه.

من جهتها قالت نزهة الركراكي عضوة فرقة المسرح الوطني إنها جد سعيدة بإتاحة هذه الفرصة للعودة لمدينة الرباط التي ولدت وترعرعت فيها مضيفة: “أتمنى أن نكون في مستوى تطلعات الجمهور الذي لطالما عبر عن مساندته لنا مما ينعكس علينا بشكل إيجابي بتقديم كل ما نملك فوق الخشبة”.

بدورها عبرت عضوة الفرقة سعاد خيي عن سعادتها للقاء الجمهور على خشبة مسرح محمد الخامس وأردفت: “أتمنى أن يمر العرض في أجواء حسنة، ونقدم أفضل ما لدينا، ففي كل عرض نجد أنفسنا مرغمين لتقديم أفضل ما في جعبتنا، فالاحترام الكبير الذي نكنه للجمهور يفرض علينا أن نكون دائما في الموعد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News