فن

مليون ونصف مشاهد لفيلم هند صبري “فضل ونعمة”

مليون ونصف مشاهد لفيلم هند صبري “فضل ونعمة”

يواصل الفيلم المصري “فضل ونعمة” من بطولة النجمين ماجد الكدوانى وهند صبري تصدره لشباك التذاكر، بتجاوزه لحاجز المليون ونصف جنيه مصري كإيرادات بعد طرحه في صالات السينما منذ خمسة أيام.

وبعد حصده يوم أمس لإيرادات قدرت بحوالي 354 ألفا و785 جنيها، ليصل مجموع ما حققه الفيلم خلال أسبوع من عرضه 4 ملايين و803 ألف و940 جنيها.

وتدور أحداث الشريط السينمائي الذي أشرف على إخراجه رامي إمام وقام بتأليفه أيمن وتار في جو من الكوميديا، حول الزوجين فضل (ماجد الكدوانى) ونعمة (هند صبرى) اللذان يمتلكان عربة أكل سريع، ويتورطان في قضية، ويحاولان إثبات براءتهما.

وشارك النجمين ماجد الكدواني وهند صبري بطولة العمل كل من محمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي والعديد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح.

يذكر أن فيلم “الجريمة” والذي تم طرحه في يناير الماضي كان آخر أعمال الممثل ماجد الكدواني، والذي اشتغل فيه إلى جانب كل من أحمد عز، ومنة شلبي، وسيد رجب، ورياض الخولي، محمد الشرنوبي، محمد جمعة وفنانين آخرين، والذي يحكي قصة (عادل) الذي يعاني من مرض نفسي ويعمل على استعادة ذكرياته كاشفا خفايا إجرامية في ماضيه الغامض، وأثناء سرد تلك الذكريات تتضح ملابسات اختفاء زوجته نادية، واستمرارية مطاردة شبحها له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News