فن

حاتم عمور يكشف لمدار21 سر نجاح “ماتبدلتش” ويعد جمهوره بمفاجأة

حاتم عمور يكشف لمدار21 سر نجاح “ماتبدلتش” ويعد جمهوره بمفاجأة

تواصل أغنية “ماتبدلتش” للفنان حاتم عمور، التي استهوت رواد مواقع التوصل الاجتماعي بفضل أدائه وإيقاعها وموضوعها، تحقيق النجاح والانتشار، إذ ما تزال تحتل صدارة الترند الموسيقي المغربي، بعد أيام من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، حيث حصدت ملايين المشاهدات.

وبهذا الخصوص، عبر حاتم عمور، في تصريح لجريدة “مدار21″، عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي يحقق إصداره الجديد، قائلا: “احتلال الأغنية مراتب متقدمة في العالم تؤكد أن الموسيقى ليس لها لغة، والجميع يمكنه الاستمتاع بالأداء والتوزيع الموسيقي والكليب بعيدا عن قيود اللغة”، ومشيرا إلى أنه اختار رفقة فريق العمل اعتماد إيقاع “ريغي” عالمي سوف يساعدها على الانتشار في العالم.

وحول تفاصيل الأغنية، أوضح عمور، في تصريحه للجريدة، أن إدارة أعماله عرضت عليه الفكرة، ولم يتردد في الموافقة عليها وأدائها بما أنها تعالج موضوعا اجتماعيا يهم شريحة كبيرة في المجتمع، وهي من ألحان آدم بطيش، وكلمات طارق العيسي، فيما تكلف لعمر صباغ بتوزيعها.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه ارتأى أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، الذي أشرفت على إخراجه كوثر تغزاوي في أول تعاون بينهما، مؤكدا أنها اشتغلت بكل حرفية، وأظهرت مواهب كثيرة في هذا العمل، “أشكرها على أفكارها ورقي تعاملها”.

وبخصوص أعماله المرتقبة، كشف عمور أنه بصدد تحضير عمل فني جديد، إلى جانب الأغنية الخاصة بكأس العالم 2022، التي شارك فيها بقطر، كاشفا أنها ستكون عبارة عن فيديو كليب، ستشكل مفاجأة للجمهور من حيث نمطها المختلف، متمنيا أن تكون عند حسن ظن جمهوره.

ويشار إلى أن آخر أعمال حاتم عمور كانت بعنوان “باقي”، باللهجة المغربية من كلمات محمد أمير وألحان صلاح مجاهد وتوزيع حمزة الغازي، فيما جرى تصوير مشاهد فيديو الكليب بهوليود بمقاطعة لوس أنجلوس تحت إدارة المخرج الأمريكي ذو الأصول السورية سليم سموع.

ويحيي حاتم عمور خلال هذا الشهر الجاري عدة حفلات بهولندا، قبل أن ينتقل إلى إنجلترا خلال شهر نونبر المقبل لاستكمال جولته الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News