فن

فولان يكشف تفاصيل سلسلة “تزوج ماقالها ليا” ويعتبرها نوعا جديدا من السخرية

فولان يكشف تفاصيل سلسلة “تزوج ماقالها ليا” ويعتبرها نوعا جديدا من السخرية

انطلق قبل أيام عرض سلسلة “تزوج ما قالها ليا” عبر شاشة قناة “إم بي سي 5” بعد تصدرها اختيارات المغاربة على منصة شاهد التي انفردت بعرضها الأول.

وبهذا الخصوص قال بطل السلسلة الفنان حسن فولان، في تصريح لجريدة “مدار21″، إنها تجربة منفردة وجيدة، خاصة وأنها تتناول نوعية جديدة من السخرية والكوميديا، بقيادة مخرجين شابين، قدما إضافة إلى صنفي الدراما والكوميديا في هذا العمل.

وتدور أحداث السلسلة، في قالب هزلي وكوميدي تتخلله عدة مواقف غريبة ومضحكة، ويشارك فيها إلى جانب الفنان حسن فولان، ابنه المهدي فولان، وعزيز حطاب، وفاطمة الزهراء بناصر، وساندية تاج الدي، وناصر أقباب، وكريمة غيث، ومريم الزعيمي، وفاطمة الزهراء الحرش، وطارق البخاري.

وعن مشاركة ابنه المهدي إلى جانبه في معظم الأعمال، أوضح حسن فولان  أن السيناريو وحده من يفرض وجود أي ممثل بعمل ما، مضيفا: “كما أنني لا أعتبر المهدي ابني في الوسط الفني بل زميلي، إضافة إلى أن هناك العديد من الأعمال التي لم نشارك فيها سويا”، مشددا على أن طبيعة العمل وحدها من تحدد الأبطال المشاركين.

وجرى تصوير مشاهد السلسلة المذكورة في مدينة الدارالبيضاء، تحت إشراف المخرجين أسامة أوسيدهم، وعبد الله الفقير، فيما عادت كتابة السيناريو والحوار للسيناريست رشيد حمان.

وبخصوص أعماله المرتقبة، أشار فولان إلى أنه من المقرر عرض فيلم “شوك الورد” قريبا عبر شاشة القناة الثانية، الذي تولى كتابته مراد الخودي، إلى جانب هشام الخصومي، فيما عاد الإخراج إلى الخودي، بمشاركة ثلة من الفنانين المغاربة، من بينهم محمد خيي، وعبد السلام بوحسيني، نادية آيت المهدي فولان، أيوب أبو نصر، وخخيدجة عدلي، متمنيا أن ينال استحسان الجمهور.

وفيلم “شوك الورد” يعرف بمعاناة مرضى الزهايمر، الذي ليس له دواء أو مسكنات، ويتطلب علاجه الرعاية والمواكبة والتحلي بكثير من الصبر من طرف أهل المريض، الذي دائما ما يكون خائفا، ولديه اضطرابات ولا يرتاح في مكان واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News