فن

بمشاركة صويلح.. محمد الخياري يقود جولة فنية بأوروبا نهاية السنة

بمشاركة صويلح.. محمد الخياري يقود جولة فنية بأوروبا نهاية السنة

من المقرر أن يقود الفنان الكوميدي محمد الخياري جولة فنية داخل المملكة المغربية وخارجها رفقة ثلة من الكوميديين المغاربة الشباب مع حلول نهاية السنة الجارية.

وبهذا الخصوص، قال محمد الخياري،، في تصريح لجريدة “مدار21″، إنه في المرحلة الأخيرة من التحضير لجولته الفنية المرتقبة، التي سيقودها رفقة الكوميديين يسار، ومحمد باسو، وصويلح وسفيان نعوم.

وأضاف الخياري أن هذه الجولة الفنية تتضمن ستة عروض جديدة، في عدد من الدول الأوربية من بينها بلجيكا وإسبانيا وفرنسا، وألمانيا، والتي تدخل في إطار الدعم الذي تخصصه وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج لجمهور الجالية.

من جهته، أكد الكوميدي صويلح في تصريح لجريدة “مدار21″، أن هذه الجولة تعد الثانية بعد نجاح جولتهم الأولى التي انطلقت من بلجيكا، ثم ألمانيا وإسبانيا، مرورا بإيطاليا، وانتهت في فرنسا.

وأضاف صويلح أن جولتهم الفنية شهدت عرضين فكاهيين في كل دولة، بهدف صلة الوصل بينهم وبين الجالية المغربية التي كانت في حاجة إلى مثل هذة العروض، خصوصا من لم يستطع منهم السفر إلى المغرب في العطلة الصيفية.

وتابع المتحدث نفسه أن هذه الجولة بقيادة القيدوم والفنان القدير محمد الخياري، وبمشاركة الفنان الكبير إبراهيم خاي، إلى جانب الفائز ببرنامج “ستانداب” سفيان نعوم، بتقديم من المنشط والصحفي مراد العشابي.

وأشار صويلح، إلى أن هذه العروض شهدت نجاحا منقطع النظير، وإقبالا كبيرا من حيث عدد الحاضرين، مضيفا أنه متحمس لخوض الجولة الثانية قريبا بمختلف الدول.

في سياق آخر، يستعد الفنان الكوميدي محمد الخياري، لخوض تجربة سينمائية من إخراج علي الطاهري، في أول بطولة مطلقة له في السينما، بعد سلسلة من الأعمال الناجحة في التلفزيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News