جهويات | صوت الجامعة

مصدر يكشف لـ”مدار21″ حقيقة إعفاء الكاتب العام لجامعة الحسن الأول بسطات

مصدر يكشف لـ”مدار21″ حقيقة إعفاء الكاتب العام لجامعة الحسن الأول بسطات

كشف مصدر مطلع لجريدة “مدار21” حقيقة إعفاء يونس الحسايني من مهمة الكاتب العام للجامعة بعد انتشار الخبر منذ يوم أمس.

مصدر الجريدة من داخل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، أكد أن الأخبار الرائجة لا أساس لها من الصحة، ولا تعدو أن تكون إشاعة يتم اللعب على وترها للوصول إلى مآرب أخرى لها علاقة بتسوية ملف “الجنس مقابل النقط”.

ولم يتوصل الكاتب العام لجامعة الحسن الأول بسطات إلى حدود صباح اليوم (الثلاثاء 27 شتنبر 2022) بأي قرار يخص إنهاء مهامه داخل الرئاسة.

من جانبها، لم تستبعد مصادر نقابية داخل جامعة الحسن الأول بسطات، أن تكون نقابة تابعة لحزب سياسي تنشط بالجامعة هي الجهة التي تقف وراء هذه الادعاءات بعدما عبر الكاتب العام عن صرامته وتطبيقه للقانون في كل الملفات المعروضة أمامه.

ويتم توزيع هذه الشائعات من مدينة برشيد تحديداً، مباشرة بعد القرارات التي خرج بها المجلس التأديبي في 08 شتنبر، حيث إنه قرر في حالة (م.ب) منسق ماستر المالية العامة المغلق، إحالته على اللجنة العلمية.

وسارع بطل “الجنس مقابل النقط” إلى التنقل باستمرار لمقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، رفقة عضو جامعي من نقابة تعليمية، في الأيام الأخيرة، حيث بدأت تتقاطر الشائعات، تمهيداً للدخول في ملف أستاذ تاريخ الفكر السياسي الذي قضى ثمانية أشهر بالسجن الفلاحي عين علي مومن بسطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News