فن

بإطلالات تقليدية مغربية.. “لمعلم” وزوجته غيثة يخطفان الأنظار بصور من حفل زفافهما

بإطلالات تقليدية مغربية.. “لمعلم” وزوجته غيثة يخطفان الأنظار بصور من حفل زفافهما

شارك الفنان المغربي سعد لمجرد، مساء اليوم السبت، صورا من من حفل زفافه على غيثة العلاكي، الذي أقامه بفرنسا بعيدا عن الأضواء، مع متابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”.

وتداول العديد من النشطاء، والصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير هذه الصور، حيث يظهر “لمعلم” وزوجته بإطلالات تقليدية مغربية نالت الآلاف من الإعجابات على مواقع التوصل الاجتماعي، مرفوقة بعبارات التهنئة والدعاء لهما بأن يبارك الله زواجهما.

وعلق لمجرد على الصور التي نشرها على حسابه بموقع “إنستغرام” قائلا: “شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء”.

وأعلن الفنان سعد لمجرد، منتصف الشهر الجاري، عن زواجه رسميا بصديقته غيثة العلاكي، من خلال تدوينة شاركها مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع إنسغرام، استهلها بآية قرآنية تقول: (ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون).

وأضاف أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News